نظمي هرموناتك بهذه الأعشاب الطبيعية

لكل مشكلة صحية حلول وعلاجات طبيعية، خصوصاًإذا ما كانت تتعلق بالهرمونات التي تؤثر على صحة كل فتاة. لهذه الهرمونات مشاكلعديدة وأسباب متنوعة حتى، لكن بعض الدراسات الى يومنا هذا استطاعت أن تثبت أنالنظام الغذائي الغير سليم هو من أولويات المشاكل المسببة لهرمونات غير منتظمة.

ias

تعرفي على كيفية تنظيم الهرمونات بطريقةالاعشاب الطبيعية في البيت وبعيداً عن كل الادوية الكيميائية:

أوراق التوت البري:

غير أن هذه العشبة لديها طعم رائع، الا أنها مصدر أساسي للفيتامينات والمعادن المتخصصة بتقوية الرحم. إغسلي هذه الأوراق جيداً ثم اغليها مع القليل من الماء لتنشطي حركة الرحم بشكل طبيعي يومياً.

المردقوش:

تتميز عشبة المردوش بمميزات عديدة اهمها انها تتعلق بهرمون يدعى " البرولاكتين"، وهو من اهم الهرمونات المسؤولة عن تنظيم الدروة الشهرية للسيدات. جهزي اكلات غنية بالمردقوش لتتنعمي بالفوائد العديد لهذه العشبة!

الزنجبيل:

لا تختلف فوائد الزنجبيل العادية لكل الاجسام عن فوائده للامراة، اذ تناول كوب من الزنجبيل والماء يومياً يساعد السيدات على التخفيف من نسبة الاصابة باللتهابات التي تصيب البعض منهن، والتي تغير نظام عمل الهرمونات بشكل سليم وصحي!

النعناع الأخضر:

يساعد ورق النعناع على الاسترخاء، وخصوصا الشاي بالنعناع مثلاً! كما أن هرمونات السيدات تحتاج الى هذا النوع من الاسترخاء والراحة لتعمل بشكل طبيعي، لذا خصصي لنفسك كوب من النعناع كل يوم مع 15 دقيقة من الراحة والتامل.


مواضيع ذات صلة

تجربتي مع قهوة كارفر للتنحيف غيرت حياتي!

هل الجزر يقوي النظر؟ خدعة أم حقيقة؟

بديل ملح غسالة الصحون: متوفر وسهل الإستخدام

أفضل خبز صحي بمذاق رائع تعرفوا عليه

الجبن الكيري كم سعرة حرارية يحتوي؟ وهل يصلح للرجيم؟

هل الطحينة مسموح في الكيتو؟ وأبرز طرق استخدامه

هل الكرز يرفع السكر أم ينظم مستوياته في الدم؟

فوائد شرب الشمر قبل النوم للتخلص من الأرق

جدول نظام غذائي لمرضى السكر لمدة أسبوع للحفاظ على وزن صحي

السعرات الحرارية في البرغل وفوائد عديدة على الصحة

إشتركي بنشرتنا الإخبارية