هل يقضي جوز الهند على فيروس كورونا؟

بعد ان بات فيروس كورونا يشكل مصدر قلق للجميع في كل انحاء العالم، تبحثين عن كل خبر جديد في ما يخص طرق العلاج والوقاية من الفيروس التاجي. تعرفي معنا ما اذا كان جوز الهند يقضي فعلاً على فيروس كورونا.

ias

فوائد جوز الهند ضد البكتيريا:

رغم ان جوز الهند يحتوي على نسبة عالية من الدهون، الا انها دهون مشبعة مفيدة للجسم. اثبتت دراسات اجريت على انواع بكتيريا مختلفة داخل الجسم تأثير زيت جوز الهند على الغشاء الخارجي للبكتيريا. يحتوي زيت جوز الهند على 49٪ من حمض اليوريك مما يجعله إحدى أفضل المصادر الطبيعية لهذا الحمض الدهني. يساعد حمض اليوريك على تقليل الالتهاب ونمو البكتيريا داخل الجسم وهو علاج شائع لحب الشباب. تعرفي على فوائد جوز الهند كافة.

هل يقضي جوز الهند على فيروس كورونا؟

من هذا المنطلق بدأت الدراسات حول ما اذا كان زيت جوز الهند يمكن ان يعتبر كمضاد آمن ضد فيروس كورونا المستجد وخاصة في دول شرق آسيا، الفلبين وسنغافورة وقد قسم العلماء الى مجموعتين.

لم تتوصل المجموعة الاولى الى اي رابط بين زيت جوز الهند وعلاج كوفيد-19. في حين ان المجموعة الثانية تمكنت من اثبات ان زيت جوز الهند مع الاوميغا 3 يساعد في علاج فيروس كوفيد -19. ويعتبر جوز الهند اليوم في طليعة المواد المستخدمة لعلاج فيروس كورونا في الدول الاسيوية خصوصاً للمرضى الذين التقطوا العدوى بنسبة متوسطة الى شديدة طبعاً ذلك الى جانب دواء كورونا المعتمد في غالبية المستشفيات، وهو نفسه الذي يعتمد لعلاج نقص المناعة البشرية الايدز.


مواضيع ذات صلة

هل الطماطم تزيد الوزن؟ وكم عدد سعراتها الحرارية؟

طريقة عمل السينابون الاصلي بالصور والسرّ بالصوص

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

أفضل عصير معلب بدون سكر للدايت يساعد على خسارة الوزن

أعشاب لضعف النظر: علاج العيون بشكل طبيعي

أنواع البيتزا الايطالية الأشهى والأكثر شهرة

أفضل فطور صحي لمرضى الدهون الثلاثية يحمي القلب

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف : للتخلّص من الوزن الزائد وحرق الدهون

ورق القصدير في الفرن الطريقة الصحيحة لاستخدامه

إشتركي بنشرتنا الإخبارية