فطور يومي تاكلينه كل يوم يساعدك على حرق الدهون بطريقة اسرع

اذا كنت ترغبين في خسارة الوزن اول ما عليك معرفته ان وجبة الفطور هي التي تحدد مسار اليوم بأكمله. حيث ان تناول بعض انواع الاطعمة يمكن ان يزيد من الرغبة في تناول الطعام. تعرفي على الفطور اليومي الذي يساعدك على حرق الدهون بطريقة اسرع.

ias

اطعمة يجب عليك تناولها على وجبة الفطور لحرق الدهون:

التوت: أصناف التوت مثل الفراولة كلها غنية بالعناصر الغذائية، وهي في الوقت نفسه منخفضة السعرات الحرارية. بالإضافة إلى ذلك فإن التوت من اكثر انواع الفاكهة الغنية بالفيتامينات والمعادن المهمة وبالألياف التي تساعد على الحد من الجوع. أضيفي التوت إلى عصيرك الصباحي أو دقيق الشوفان أو الزبادي للاستفادة من فوائدها الفريدة في إنقاص الوزن.

الشاي الاخضر: اثبتت الدراسات التي اجُريت حول فوائد الشاي الاخضر على عملية حرق السعرات الحرارية، ان هذا الاخير يزيد من حرق السعرات الحرارية بنسبة 4% على مدار 24 ساعة. جربي اضافة بعض قطرات الليمون الى كوب الشاي الاخضر في الصباح، او استمتعي به مع القليل من العسل.

المكسرات النيئة: توفر المكسرات للجسم التوازن المثالي من الألياف والبروتين والدهون الصحية للقلب مما يجعلها إضافة مهمّة لأي وجبة إفطار. وقد اكدت الكثير من الدراسات ان تناول المكسرات يمكن ان يساهم في تخسيس محيط الخصر. امزجي حصة من المكسرات مع الزبادي أو الجبن القريش على وجبة الإفطار.

البيض: بسبب احتواء البيض على نسبة عالية من البروتين فان تناوله على وجبة الفطور قد يقلل من تناول الاطعمة خلال النهار مما يساعد على حرق الدهون وخسارة الوزن.


مواضيع ذات صلة

أضرار التمر مع الحليب في رمضان حقيقة أم خيال؟

أفضل بوفيهات إفطار رمضاني في الرياض رخيصة

وصفات صواني عشاء للضيوف سهلة ولذيذة لسفرة رمضان

أفكار فطور عيد الفطر متنوعة وترضي كلّ الأذواق

أفضل أنواع الجبن صحيا بدهون أقل

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

صحن فواكه للمناسبات أبهروا ضيوفكم بطريقة تزيينه

أبرز فوائد ماء جوز الهند للمعدة والجهاز الهضمي

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

طرق علاج عسر الهضم والقولون بالأعشاب الطبيعية

إشتركي بنشرتنا الإخبارية