خسر أكثر من 40 كيلوغراماً عندما اتبع هذا الدايت!

تختلف أنواع الرجيم التي نقوم باتباعها لخسارة الوزن وذلك من خلال تفاوت نوعية الطعام، الكمية وعدد الوجبات المتناولة خلال النهار. وتتعدد نصائح الغذاء الصحي، إلا أن ما نقدمه اليوم هو نوع رجيم ونظام غذائي تمّ اتباعه من قبل شخص تمكن من خسارة أكثر من 40 كيلوغراماً خلال فترة قصيرة.

ias

قام جيسون بمشاركة قصته مع خسارة الوزن التي تعتبر قصة فريدة وملهمة للكثير من الأشخاص وذلك بسبب حجم الوزن الذي تمكن من خسارته. يبلغ جيسون ال38 من سنة من العمر وقد بدأ باتباع النظام الكيتوني عندما وصل وزنه الى أكثر من 140 كيلوغراماً مما أثّر على نمط حياته ودفعه الى الالتزام بالرياضة والبدء بتناول الوجبات الخاصة بالنظام الكيتوني.

يرتكز النظام الكيتوني المفصل على تناول الوجبات الغنية بالدهون بالإضافة الى البروتينات وغياب كامل للنشويات مما يدفع الجسم عند حرق السعرات الحرارية الى التخلص من الدهون وحرق الكثير منها لإعطاء الجسم الطاقة اللازمة.

تناول هذه المأكولات الغنية بالدهون والبروتينات تدفع الجسم الى الشعور بالشبع لمدة طويلة مما يخفف من استهلاك كمية كبيرة من الأطعمة والتخفيف من عدد الوجبات اليومية واللجوء إلى الوجبات الخفيفة التي تساعد على التخفيف من الوزن بشكل سريع وفعال.

من المهم جداً ألا ننسى تأثير الرياضة على حياتنا والالتزام به بشكل يومي الأمر الذي يدفع الجسم الى حرق الدهون أكثر فأكثر.


مواضيع ذات صلة

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

أفضل أنواع الجبن صحيا بدهون أقل

أفكار فطور عيد الفطر متنوعة وترضي كلّ الأذواق

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

أبرز فوائد ماء جوز الهند للمعدة والجهاز الهضمي

صحن فواكه للمناسبات أبهروا ضيوفكم بطريقة تزيينه

طرق علاج عسر الهضم والقولون بالأعشاب الطبيعية

هل الشوكولاته تسمن؟ 5 آثار جانبية للإكثار من تناولها!

أضرار التمر مع الحليب في رمضان حقيقة أم خيال؟

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

إشتركي بنشرتنا الإخبارية