أضيفي قشر هذه الفاكهة لتطرية ستيك اللحم!

يعد تليين اللحم من المشاكل التي يواجهها الكثيرون فهي من الأطعمة الأساسية التي نقوم بتناولها والتي يصعب علينا تحضيرها والحصول على القوام الطري الذي نريده. انتشرت طرق تليين ستيك اللحم العديدة مثل تطرية اللحم بالكولا أو نقعه في تتبيلة اللحم التي تعطيه أشهى مذاق وتساعد على اعطائه قوام طري ولذيذ، الا أن المكون الجديد الذي قمنا بإضافته غريب وجديد، قومي بتجربته ولاحظي الفرق وتأثيره على ستيك اللحم الذي تحضرينه.

ias

في البداية، قومي بتحضير اللحم وتقطيعه بالطريقة التي تريدينها ثم انقعيها بالتوابل والبهارات وضعيها في قدر الطهي أو صينية الفرن الخاصة به.

ضعي ستيك اللحم داخل القدر وغطيها بقشور الموز لتحصلي على طراوه وطعم لذيذ!

تساعد قشور الموز على إعطاء ستيك اللحم الرطوبة والسوائل التي تحتاجها وإظهار نكهة اللحم. حمّي القدر أو الفرن لوضع الصينية بها وغطيها جيّداً حتى تطهى بالكامل.

يمكنك الاستفادة من قشور الموز من خلال نقع ستيك اللحم بها لمدة نصف ساعة واضافتها خلال مرحلة الطهي أيضاً. بهذه الطريقة تحصلين على فوائد الموز بالكامل وتسمحي لها بالتفاعل جيّداً مع اللحم.

احرصي على اضافة الزيت عند طهي، على الرغم من دور الموز في زيادة السوائل وإبرازها تفادي التصاق اللحم وزيدي من المكونات التي تمنعه من الجفاف من خلال اضافتها في قعر القدر أو الصينية.


مواضيع ذات صلة

طريقة قلي جمبري مجمّد مثل المطاعم

هل الحليب يسبب الامساك؟ بين الحقيقة والمعتقدات

تزيين كيكة الزبادي بطريقة سهلة في المنزل

فوائد الكركم للالتهابات: مضاد طبيعي

أهم علامات خروج الدهون من الجسم

هل الخبز البر يسمن؟ إليكم التفاصيل

هل العدس يسبب امساك؟ فوائد وأضرار

متى تظهر نتائج الشاي الأخضر للتنحيف؟ وهل يجب تناوله يومياً؟

الاغذية الغنية بالبوتاسيوم تعرفوا على أبرزها

ما هي نسبة البروتين في البيضة المسلوقة؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية