تعرفي كيف تساعد القهوة على تخسيس الوزن

قد تكون قهوة الصباح التي تتناولينها يومياً ليست فقط سبب لتبدئي نهارك بنشاط، انما سبب في خسارتك الوزن. تعرفي على تأثير القهوة على الجسم لخسارة الوزن.

ias

ما هي حمية القهوة؟

تتضمن خطة حمية القهوة شرب ما لا يقل عن 3 اكواب من القهوة يوميا. الا ان الاهمية في هذه الحمية تعود خاصة لنوع القهوة التي تختارينها وكيف يتم تحضيرها. اليك نوع من القهوة نقدمه لك يساعد على التخسيس تعرفي على طريقة عمل القهوة الخضراء لانقاص الوزن

جدول النظام الغذائي لحمية القهوة:

في نظامك الغذائي المرتبط بحمية القهوة، يمكنك تناول القهوة التي تحتوي على مادة الكافيين او الخالية من الكافيين. من الضروري ايضا تجنب استخدام السكر او الكريمة مع القهوة.

اما الوجبات اليومية المرفقة مع تناول القهوة فيجب ان تكون منخفضة السعرات الحرارية والدهون، غنية بالالياف، من الحبوب الكاملة والفواكه والخضروات. والاهم انه يجب عليك عند اتباع الحمية تجنب الاطعمة المصنعة.

تأثير حمية القهوة:

ان شرب القهوة قبل فترة وجيزة من الوجبة الغذائية قد يقلل من مقدار الطعام الذي تتناولينه في تلك الوجبة. تعمل القهوة بشكل رئيسي على حرق الدهون مما يسهل عملية انقاص الوزن. بالاضافة الى انها تساعد على سد الشهية.
الا انه من المهم الاشارة الى ان القهوة يمكنها ان تؤثر سلباً على ضغط الدم. بالاضافة الى انها قد تؤثر على معدل البوتاسيوم في الجسم، لذا من الضروري استشارة طبيب متخصص قبل اتباع هذه الحمية.

اذا كنت من محبات القهوة العربية خصوصا اقرئي ايضا هل القهوه العربيه تزيد الوزن؟


مواضيع ذات صلة

فطور صحي ومشبع: قائمة بأشهى الوصفات

حلويات إيرانية مشهورة: إكتشفوا أشهى الوصفات

مراحل تعفن الخبز تعرفوا على كيفية تكونه

أفضل مشروب على الريق ينقي الجسم من السموم

فوائد المتة للتنحيف حقيقية؟ وكيفية تحضيرها

أفضل خبز صحي بمذاق رائع تعرفوا عليه

خبز كيتو جاهز: إستمتعوا بطعمه اللذيذ وفوائده الصحية

تجربتي مع قهوة كارفر للتنحيف غيرت حياتي!

تجربتي مع ورق الغار للتنحيف لخسارة دهون البطن

أفضل بسكوت دايت مغذي ولذيذ

إشتركي بنشرتنا الإخبارية