ماذا تعرفين عن رجيم كعكة الأرز لخسارة الوزن؟

تشتهر كعكة الارز بكونها واحدة من الأطعمة قليلة الدسم، التي تساعد على خسارة الوزن، تساهم في الحدّ من الشعور بالجوع وبالتالي تناول كمية أقل من الطعام. فاذا كنت ممن يحاولون التخلص من الوزن الزائد أو الالتزام بحمية صحية اليك فوائد تناول كعكة الأرز والأسباب التي تجعلك تدخلينها في نظامك الغذائي الصحي!

ias

سعرات حرارية قليلة:

تحتوي كعكة الارز على القليل من السعرات الحرارية، الا أنها تعطي جسمك حاجته الكافية من الطاقة. لذلك يمكنك تناولها كوجبة خفيفة للتخلص من الجوع وضمان استهلاك سعرات حرارية قليلة جداً. تعرفي أيضا على رجيم 1000 سعرة حرارية. 

الشعور بالشبع:

يعاني الكثير من الشعور بالجوع المتواصل وبرغبتهم في تناول وجبات خفيفة على مدار النهار. كعكة الأرز هي الحل الأمثل! اذ انها تعطيك انطباعاً بالشبع بالرغم من خفًتها.

قليلة الملح:

يؤدي تناول الملح الى احتباس الماء داخل الجسم والى العديد من المشاكل الصحية الأخرى. لذا من المهم جداً أن تعلمي أن كعكة الأرز تحتوي على نسبة ضئيلة جداً من الملح وأقل بكثير من الخبز والبسكويت مما يجعلها صحية بامتياز.

غذاء عملي:

في الكثير من الأحيان نقع في مشكلة الشعور بالجوع خارج المنزل، مما يدفعنا الى شراء أي وجبة خفيفة أو تناول طعام غير صحي. الا أن كعكة الأرز من الوجبات التي يسهل حملها في حقيبتك ولا تحتاج الى حرارة أو طريقة حفظ معينة، استفيدي منها واجعليها في متناول يدك في جميع الأوقات لتتخلصي من رغبتك الشديدة في الأكل. اتّبعي جدول رجيم لمدة أسبوع.


مواضيع ذات صلة

أفضل فطور صحي لمرضى الدهون الثلاثية يحمي القلب

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

أنواع البيتزا الايطالية الأشهى والأكثر شهرة

طريقة عمل السينابون الاصلي بالصور والسرّ بالصوص

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

ورق القصدير في الفرن الطريقة الصحيحة لاستخدامه

هل الطماطم تزيد الوزن؟ وكم عدد سعراتها الحرارية؟

أعشاب لضعف النظر: علاج العيون بشكل طبيعي

أفضل عصير معلب بدون سكر للدايت يساعد على خسارة الوزن

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

إشتركي بنشرتنا الإخبارية