كم سعرة حرارية بالاندومي

ان كنت تودين معرفة كم سعرة حرارية بالاندومي وان كان الأندومي يساعد على التنحيف أو على زيادة الوزن؟ موقع أطيب طبخة يقدم لك عدد السعرات الحرارية في النودلز كما يقدم لك قيمته الغذائية.

ias

  1. كم سعرة حرارية بالاندومي
  2. القيمة الغذائية للاندومي

1- كم سعرة حرارية بالاندومي

يتجه البعض إلى تناول الاندومي كبديل عن المعكرونة أو الأرز لأنه سريع التحضير كما انه يحتوي على عدد سعرات حرارية أقل من هذين الأخيرين إذ كل 100 غرام من النودلز يحتوي على 138 سعرة حرارية وكل كوب أي ما يوازي الـ 160 غرام على 220 سعرة حرارية. إذا كنت تريدين تناول النودلز بطريقة صحية كي تتجنبي زيادة الوزن ننصحك بتحضير خلطات وصلصات صحية في المنزل كالنودلز بالدجاج والنودلز بالخضار إذ إن إضافة الخضار والدجاج إلى الأندومي يزيد القيمة الغذائية للطبق كما ننصحك باتباع هذه الخطوات للحصول على نودلز ناجح في كل مرة.

2- القيمة الغذائية للاندومي

ان كنت تفضلين تناول الأندومي كبديل عن النشويات الأخرى انتبهي فبالرغم من أنه قليل في السعرات الحرارية الا انه لا يحتوي على الألياف الأمر الذي قد يجعلك تأكلين كمية إضافية منه حتى تشعري بالشبع. يحتوي النودلز على نسب عالية من الكربوهيدرات التي تمدّ جسمك بالطاقة كما يحتوي على الزنك الذي يقوي جهاز المناعة وبعض المعادن الأخرى التي تقوي العضل. يتضمن النودلز نسبة من الدهون المشبعة و الصوديوم.


مواضيع ذات صلة

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

أفضل فطور صحي لمرضى الدهون الثلاثية يحمي القلب

طريقة عمل السينابون الاصلي بالصور والسرّ بالصوص

أنواع البيتزا الايطالية الأشهى والأكثر شهرة

أفضل غسالة صحون عن تجربة في السعودية للعام 2024

ورق القصدير في الفرن الطريقة الصحيحة لاستخدامه

هل الطماطم تزيد الوزن؟ وكم عدد سعراتها الحرارية؟

أعشاب لضعف النظر: علاج العيون بشكل طبيعي

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف : للتخلّص من الوزن الزائد وحرق الدهون

إشتركي بنشرتنا الإخبارية