هكذا تجعلين زوجك يحب طعامك أكثر من طبخ حماتك

يقول المثل الشهير إنّ أقرب طريق الى قلب الرجل معدته، لذلك من الضروري أن تتقني هذه الطريق وتكتشفي كل الطرق الفرعية والمخابئ فيها. ومن الطبيعي جدًا أن يعتاد الرّجل على طبخ والدته، فقد تناول أطباقها كل حياته ما ساهم في تحديد ذوقه في الطعام. لكن بعد الزواج، يتناول أطباقك أكثر من أطباق والدته، وقد تشعرين في بعض الأحيان أنّه لا يحبّها كثيرًا إذ إنّها غريبة عنه وتختلف عن أطباق والدته. فكيف تعالجين هذا الموضوع؟ إليك من أطيب طبخة الحلول!

ias
  • حضّري لائحةً بمأكولات زوجك المفضّلة واجمعي الوصفات. قومي بزيارة حماتك عندما تحضّر هذه المأكولات وراقبي طريقة تحضيرها لها جيّدًا. يكمن سر الأطباق بالتفاصيل الصغيرة فحاولي أن تكتشفي هذه الأسرار.
  • لا تحزني إن أعطاك زوجك بعض الملاحظات عن الطعام، بل إستمعي إليها واستفيدي. غالبًا ما يشير زوجك إلى نكهةٍ ناقصة أو مكوّن غير مناسب. وعندما تحضرين الطبق مجددًا، خذي بعين الإعتبار هذه الملاحظات ومع التكرار سوف تتقنين الطبخة.
  • إسألي والدتك عن أسرار طبخها. تتميّز الوالدات والجدات أطال الله أعمارهن بطبخهن الّذيذ، وسوف يشاركن هذه الأسرار معك بكل سرورٍ لإسعاد زوجك.
  • إن كنت مبتدئةً، لا تحاولي تحضير الأطباق المعقّدة قبل اتقان الأطباق البسيطة مثل السلطات والمقبلات. عندما تتقنين تحضير الأطباق السهلة، انتقلي إلى المرحلة التالية. تذكّري أنّ الطبخ اللذيذ يحتاج إلى صبرٍ وخبرة، فلا تحبطي نفسك إذا لم تنجح معك طبخةً من أولّ تجربة. ثقي بنفسك واطبخي بحبٍ وحماس لتحصلي على أشهى النتائج.

إليك من أطيب طبخة أهم النصائح والأسرار لتحضير الطعام على هذا الرابط.


مواضيع ذات صلة

أشهى أطباق السلطة حضروها بخطوات بسيطة وبوقت وجهد أقل

البروكلي بألذ وأسهل وصفة لا يمكنني التوقف عن تحضيرها

4 فوائد للحليب عند استهلاكه قبل النوم

كيفية تحضير الصلصة البيضاء التي تعلمتها من عائلتي لجعلها كريمية

جدول المسموح والممنوع في الكيتو دايت دليلكم لهذا النظام الغذائي

المطبخ اللبناني شهرة عالمية، إعداد متقن ومذاق لذيذ

مشروبات باردة تنعش الجسم لمكافحة حرارة الصيف

كيفية مواجهة آثار الأرق المرتبطة بشرب القهوة؟

3 أطعمة غنية بالبروتين للتخلص من الوزن الزائد

3 أطعمة ممنوع تناولها مع الزبادي

إشتركي بنشرتنا الإخبارية