كيف اسوي صدور دجاج

ان كنت تودين تحضير وجبات لذيذة لاولادك وتريدين معرفة كيف اسوي صدور دجاج بوصفات عديدة وسهلة فلا تقلقي يا عزيزتي اذ أن موقع أطيب طبخة يقدم لك أبرز المأكولات التي يمكنك تحضيرها بصدور الدجاج.

ias

1- دجاج بالزنجبيل والبستو

تعتبر صدور الدجاج مكوناً أساسياً في العديد من الرجيمات بما أنها لا تحتوي على نسب عالية من الدهون لذلك ان كنت تودين تحضيرها بطريقة صحية جربي وصفة صدور الدجاج بالبيستو والزنجبيل.

2- دجاج كريسبي

يعتبر طبق الكريسبي دجاج من أكثر الأطباق شعبية في العالم لذلك ننصحك بتحضيره في المنزل اذ أن مكوناته سهلة وبسيطة ومتوفرة في منزلك.

3- شوربة دجاج بالذرة

تعتبر الشوربة الطبق المفضل لدى معظم الأشخاص خلال فصل الشتاء وخاصةً شوربة الدجاج بالذرة الشهية إذ أنها غنية بالمكونات اللذيذة والمغذية.

4- دجاج مشوي عالفحم

ان تتبيل صدور الدجاج قبل الشوي على الفحم يجعلها أكثر طراوة كما يضفي عليها طعماً لذيذاً. جربي مع موقع أطيب طبخة وصفة الدجاج المتبل المشوي على الفحم.

5- شاورما دجاج

ما رأيك بتحضير شاورما الدجاج في المنزل؟ ان تحضير هذا الطبق لا يتطلب سوى تقطيع صدور الدجاج إلى شرائح وإضافة بعض المكونات البسيطة. يمكنك تقديم الشاورما في طبق أو على شكل ساندويش.

6- دجاج صيني بالكاجو

لا بد أن تجربي وصفة الدجاج بالكاجو الصيني على أصولها ان كنت لم تتذوقيها بعد. تعرفي مع موقع أطيب طبخة على كيفية تحضير هذا الطبق اللذيذ خطوة بخطوة.

7- كباب دجاج تركي

يعتبر الكباب من الأطباق الشعبية التركية التي اشتهرت في العالم. هناك الكباب باللحم والكباب بالدجاج ولكل طبق طعمه المميز إلا أن كباب الدجاج يعتبر صحي أكثر من كباب اللحم لاحتوائه على نسب دهون أقل من هذا الأخير.


مواضيع ذات صلة

انواع المربى أشهر الوصفات

أفضل أنواع الجبن صحيا بدهون أقل

أفكار فطور عيد الفطر متنوعة وترضي كلّ الأذواق

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

هل الشوكولاته تسمن؟ 5 آثار جانبية للإكثار من تناولها!

وصفات صواني عشاء للضيوف سهلة ولذيذة لسفرة رمضان

أفضل بوفيهات إفطار رمضاني في الرياض رخيصة

أبرز فوائد ماء جوز الهند للمعدة والجهاز الهضمي

طرق علاج عسر الهضم والقولون بالأعشاب الطبيعية

إشتركي بنشرتنا الإخبارية