كيف حافظت سمية الخشاب على وزنها وقوامها الرشيق بعد أن خسرت حوالي 20 كيلوغراماً

اليك كيف حافظت سمية الخشاب على وزنها وقوامها الرشيق بعد ان خسرت حوالي 20 كيلوغراما من وزنها واستطاعت الثبات على جسمها الممشوق واقل وزن وصلت اليه وهو 59 كيلوغرام

ias

إليك التفاصيل من موقع أطيب طبخة!

عانت الفنانة والممثلة المصرية سمية الخشاب من زيادة الوزن لفترة طويلة حتى أنها في فترة من الفترات اضطرت إلى تناول الكورتيزون الذي سبب لها نفخة اعتقد أنها زيادة في الوزن. إلا أنها عادت في كلّ مرة إلى جسدها الرياضي وقوامها الرشيق في فترة زمنية قصيرة.

في أجدد صورها على مواقع التواصل الإجتماعي، طلّت سمية الخشاب من خلال صور أظهرتها نحيفة ورشيقة كما كانت في السابق وقد تحدثنا عن الرجيم الذي أخسرها كمّاً كبيراً من الوزن وأعادها إلى رشاقتها السابقة. لكن كيف نجحت في الحفاظ على وزنها؟

كشفت الخشاب أن السر في الحفاظ على وزنها هو في تناول كمية كبيرة من الماء التي ظهرت فوائدها لخسارة الوزن، ذلك بالإضافة إلى اعمادها على نظام الصيام المتقطع 16 ساعة ومواظبتها على ممارسة الرياضة بانتظام خاصة عند منطقة الخصر.

وقد تحدثنا في مقالات سابقة عن أهمية الماء للجسم وخسارة الوزن، كما تحدثنا عن فوائد الصيام المتقطّع من ناحية خسارة الوزن وتوازن مستوى السكر في الدم كما شاركنا جداول تشرح تفاصيل الصيام المتقطع. 

ما رأيك برجيم سمية الخشاب؟ هل ستجربينه؟ لا تنسي استشارة الطبيب قبل اتباع أي نوع من أنواع الرجيم حتى تخسري أو تكتسبي الوزن بشكل صحي وطبيعي!


مواضيع ذات صلة

للسمك وصفات مميزة تعرفوا عليها لتحضير أشهى الأطباق

أقوى خلاط كهربائي لجميع الإستخدامات

4 فواكه قليلة السكر: تعزز عملية التمثيل الغذائي

نصيحة مفيدة لمنع التصاق الطعام بالقلاية الهوائية

أفضل فطور صحي لمرضى الدهون الثلاثية يحمي القلب

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

4 فوائد صحية للكوسة: خسارة الوزن من ضمنها

ورق القصدير في الفرن الطريقة الصحيحة لاستخدامه

هل الملح يرفع الضغط؟ وهل ارتفاعه خطير؟

الجرجير: مزايا هذه الخضراوات وكيفية استهلاكها

إشتركي بنشرتنا الإخبارية