استخدمي الخلّ لتنظيف مقابض الغاز بشكل نهائي

لا تستغني ربات المنزل عن الخلّ الابيض في أي خطوة تنظيف تقرر تنفيذها، لما له من فوائد في إزالة الدهون والاوساخ والبقع. مقابض الغاز تتعرض بدورها للكثير من الانسكبات أثناء الطهي. اكتشفي من موقعنا كيفية استخدام الخل الابيض لتنظيف مقابض الغاز بشكل نهائي.

ias

كيفية استخدام الخلّ لتنظيف مقابض الغاز بشكل نهائي:

لا يمكن فك جميع مقابض الغاز لتنظيفها وتنظيف المساحة تحتها حيث يمكن أن يكون هناك آثار من الانسكابات أيضاً. لذلك في بعض الاحيان قد تجد ربة المنزل صعوبة في عملية تنظيف مقابض الغاز خصوصاً الشقوق والزوايا. لكن هذه الحيلة الفعالة باستخدام الخل الابيض يمكن أن تكون الحل لك. جهزي بضع كرات من القطن. قومي بنقع القطن بالخلّ لفترة من الوقت. بواسطة أي مادة حادة قومي بحشو القطن حول المقابض لتنظيف الطعام العالق والاوساخ. اتركي القطن لمدة ساعة تقريبًا ، ثم استخدمي قطعة قماش مبللة لإنهاء التنظيف، من ثم جففي السطح جيداً لتفادي تعرضه للصدأ.

نصائح لاستخدام مقابض الغاز:

قد تواجهين في بعض المرات مشاكل في مقابض الغاز الخاص بك بحيث لا تستطعين تدويرها وتبدو لك وكأنها عالقة. لتفادي هذه المشاكل، احرصي بشكل دوري على فك هذه المقابض ورش السطح تحتها بأي عبوة زيت رذاذة. يساعد الزيت على إبقاء أداء هذه المقابض نفسه مهما كثُر استخدامها.


مواضيع ذات صلة

مشروبات من الاعشاب الطبيعية لتهدئة ضربات القلب

أطباق من المطبخ الياباني تناسب جميع الأذواق

هل العدس يسبب امساك؟ فوائد وأضرار

تأثير شرب عصير الكرفس على جسمكم

دراسة حديثة تبين تأثير الوجبات السريعة على الأدمغة والتسبب بالزهايمر

أفضل مطاعم السليق في الطائف لتذوق النكهة الأصلية

أطعمة للفطور تساعد في تنظيم نسبة السكر بالدم

متى تظهر نتائج المشي على الجسم وينقص الوزن؟

القيمة الغذائية للحمص بالطحينة وطرق تحضيره

أهم علامات خروج الدهون من الجسم

إشتركي بنشرتنا الإخبارية