5 طرق للتخلص من الحشرات الزاحفة من مطبخك وطردها من منزلك من دون عودة

مع ارتفاع درجات الحرارة تلاحظين ان الكثير من الحشرات الزاحفة قد خرجت من مخبأها وبدأت بالظهور في مطبخك. اكتشفي من موقعنا 5 طرق للتخلص من الحشرات الزاحفة في مطبخك لطردها من دون عودة.

ias

كيفية التخلص من الحشرات الزاحفة:

البن: رشي البن في زوايا المطبخ التي يمكن ان تظهر فيها الحشرات خصوصاً النمل. يمكن للبن ان يساعد ايضاً على التخلص من الروائح المزعجة في المطبخ.

ورق الغار: رائحة ورق الغار قوية فعّالة جداً للتخلص من السوس والعتّ. اذا كنت تواجهين هذه المشكلة داخل خزائن المطبخ وعلب الحبوب الخاصة بك، ضعي ورق الغار داخل الخزائن لطرد الحشرات ومنع ظهورها مجدداً.

القرفة: وهي من اكثر المكونات الطبيعية فعالية في التخلص من الحشرات. ضعي كمية من القرفة في الاماكن حيث يمكن ان تتواجد الحشرات خصوصاً الشقوق الصغيرة في الجدران وفي ارضية المطبخ . يمكن ايضاً استخدام زيت القرفة الذي له فعالية ايضاً في القضاء على الحشرات.

للتخلص من الصراصير: استخدمي المكونات التي تحبّها الصراصير مع الادوية الكيميائية المخصصة للتخلص من الحشرات. اخلطي القليل من السكر مع القليل من مسحوق الكاكاو مع القليل من بودرة قتل الصراصير وضعيها في الزوايا للقضاء على الصراصير بكل سهولة.

للتخلص من العناكب: في عبوة رذاذة اخلطي القليل من زيت النعناع و 200 مل من الماء. رجيّ العبوة جيداً. رشي المناطق الاكثر عرضة للعناكب لمنع ظهورها من جديد.


مواضيع ذات صلة

أعشاب لضعف النظر: علاج العيون بشكل طبيعي

هل الطماطم تزيد الوزن؟ وكم عدد سعراتها الحرارية؟

أفضل فطور صحي لمرضى الدهون الثلاثية يحمي القلب

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

أفضل عصير معلب بدون سكر للدايت يساعد على خسارة الوزن

طريقة عمل السينابون الاصلي بالصور والسرّ بالصوص

ورق القصدير في الفرن الطريقة الصحيحة لاستخدامه

هل الملح يرفع الضغط؟ وهل ارتفاعه خطير؟

تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف : للتخلّص من الوزن الزائد وحرق الدهون

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

إشتركي بنشرتنا الإخبارية