كيفية التخلص من رائحة الفريزر الكريهة بمكون واحد فقط

يعتبر التخلص من الروائح الكريهة في الفريزر من الامور الصعبة وخاصة لاحتوائه على الكثير من الاطعمة المجمدة والثلج المجلّد. ولكن بعيداً عن عن المعقمات، البايكغ صودا والخل سنكشف لك الحل الاسهل والانسب للتخلص من رائحة الفريرز الكريهة بمكون واحد فقط. ولكن اولاً طبقي طريقة تنظيف الفريزر بالخل بأقل من 30 دقيقة ثم اعتمدي طريقتنا التالية للتخلص من الروائح الكريهة بشكل تام.

ias

لهذه الحيلة عليك باخراج كل الاطعمة من الفريزر وعدم استخدامه لحوالى 3 ايام. بالتالي عليك التأكد من انك لن تحتاجي له. النتيجة المدهشة ستستحق الانتظار. فإن كنت نسيت بعض الاطعمة الفاسدة في الفريزر ام نسيت ثلاجتك من دون كهرباء لايام سيعج الفريزر لديك بأبشع الروائح التي يصعب ازالتها حتى باستخدام المطهرات.

الحل؟ مكون واحد ومتوفر في كل مطبخ وهو الفانيليا.

الطريقة؟ املئي كاسة صغيرة بسائل الفانيليا ثم ضعي الكاسة في وسط الفريزر حيث الرائحة الكريهة. اقفلي باب الفريزر واتركي الكاسة بداخله لحوالى 3-4 ايام. لا تفتحي باب الفريزر ابداً خلال هذه المدة. بعد انقضائها، افتحيه ثم اخرجي الكاسة من داخله ولاحظي انبعاث الرائحة الجميلة والمميزة في الفريزر واختفاء الرائحة البشعة الناجمة عن الاطعمة الفاسدة.

كرري العملية بين الفترة والاخرى كلما احسست ان للفريزر لديك رائحة بشعة. يمكنك تطبيق هذه الحيلة ايضاً على الثلاجة بالطريقة نفسها لتتخلصي من كل الروائح الكريهة، اقرئي في هذا السياق مكون واحد سيبعد الروائح الكريهة من ثلاجتك من دون الحاجة إلى تفريغها وتنظيفها.


مواضيع ذات صلة

شرب الكمون للكرش قبل النوم: يخلصكم منه ب 15 يوم

تزيين كيكة البرتقال: 6 طرق مبتكرة جربوها

صحن فواكه للمناسبات أبهروا ضيوفكم بطريقة تزيينه

وصفات صواني عشاء للضيوف سهلة ولذيذة لسفرة رمضان

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

أفكار فطور عيد الفطر متنوعة وترضي كلّ الأذواق

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

هل الشوكولاته تسمن؟ 5 آثار جانبية للإكثار من تناولها!

انواع المربى أشهر الوصفات

إشتركي بنشرتنا الإخبارية