كيف توفرين في ميزانية السوبرماركت؟ اليك خطوتين بسيطتين!

يقع كثيرون في مشكلة اختلاف أسعار المنتجات من ماركة الى أخرى عند التسوق بسرعة في السوبرماركت، وعلى الرغم من تقارب النوعية والطعم لنفس المنتج الا أن فرق السعر والسبب وراءه يبقى محيرا للكثير. لذا وفري على نفسك انفاق المال في السوبرماركت واستفيدي من هذه النصائح لتحصلي على أفضل المنتجات!

ias

لارتفاع أسعار ماركات منتجات معينة أسباب لا تعلمينها تدفعك الى الاعتقاد أن المنتج الأغلى سعرا هو الأفضل فتقومين بشرائه دون معرفة السبب وراء ذلك. اليك نصيحتان لتوفري على نفسك الكثير من هدر الأموال عند التسوق في السوبرماركت.

تجربة عدة منتجات:

السبب وراء اختلاف أسعار المنتجات بشكل كبير بين ماركة وأخرى يعود الى تكاليف عديدة لا علاقة لها بنوعية المنتج أو بمذاقه. من كلفة الشحن اذا كان مستوردا الى كلفة التعبئة والتغليف وكلفة الاعلانات تزداد القيمة المالية الفارقة بين ماركة وأخرى لذا الموضوع غير مرتبط دائما بالنوعية. لهذا السبب قومي باختيار ماركات مختلفة بحسب السعر الذي يلائمك وقومي بمقارنة مذاقها ونوعيتها لئلا تنفقي الكثير من الأموال للحصول على نفس النتيجة.

الالتزام بميزانية أسبوعية:

ضعي ميزانية أسبوعية قبل ذهابك الى التبضع من السوبرماركت بالاضافة الى قائمة منتجات تبدأ بالأكثر ضرورة لتختاري المنتجات بحسب ميزانيتك وتقومي بشراء الأنسب لك. الامتناع عن القيام بهذه الخطوة يدفعك الى عدم التروي في الشراء وانفاق المال على منتجات غير مهمة.


مواضيع ذات صلة

تزيين كيكة الزبادي بطريقة سهلة في المنزل

القيمة الغذائية للحمص بالطحينة وطرق تحضيره

طريقة قلي جمبري مجمّد مثل المطاعم

أهم علامات خروج الدهون من الجسم

العدس والقولون وعلاقتهما بألم البطن والإنتفاخ

الاغذية الغنية بالبوتاسيوم تعرفوا على أبرزها

هل الخبز البر يسمن؟ إليكم التفاصيل

متى تظهر نتائج الشاي الأخضر للتنحيف؟ وهل يجب تناوله يومياً؟

جدول المسموح والممنوع في الكيتو دايت دليلكم لهذا النظام الغذائي

فوائد الكركم للالتهابات: مضاد طبيعي

إشتركي بنشرتنا الإخبارية