تشعرين بالانزعاج بعد تناول كمية من الثوم؟ اليك الحل حتى تتجنبي هذه المشكلة

رغم فوائد الثوم العديدة يتفادى الكثير من الاشخاص تناوله حيث انهم يشعرون بانزعاج حاد في المعدة لا يعرفون سببه. اذا كنت تشعرين بالانزعاج بعد تناول كمية من الثوم اكتشفي الحل الذي نقدمه لك حتى تتجنبي هذه المشكلة.

ias

كيفية تجنب مشكلة الانزعاج من تناول الثوم؟

قد تنظرين الى فصوص الثوم مع الجزء الاخضر داخلها وتجدينها سليمة لا يشوبها شيء. ما لا تعرفينه ان الجزء الاخضر داخل فصوص الثوم له تأثير مباشر على معدتك. عندما تكون فصوص الثوم صغيرة يكون الحزء الاخضر شاحباً وصغيراً وطرياً، مع تقدم الثوم في العمر، يظهر الجزء الاخضر بشكل كبير. لذلك فعند عند استخدام الثوم نيئًا او مطبوخاً، يجب عليك التأكيد من إزالة الجزء الاخضر من الفصوص لتفادي اي مشكلات في المعدة قد تظهر على الاشخاص الذين تناولوا الثوم. في هذا الاطار قد اثبتت بعض الاختبارات التي طبقّها عدد من الطهاة العالميون ان الاشخاص الذين تناولوا الثوم بعد ازالة الجزء الاخضر من داخله لم يشعروا جميعهم بأي انزعاج او مشاكل في المعدة.

هل من عناصر اضافية تؤدي الى انزعاج بعض الاشخاص عند تناول الثوم؟

من الهم ان تدركي ان مدة تخزين الثوم تخفف او تضاعف تأثير الجزء الاخضر الموجود داخله بشكل كبير. هذا يعني ان الثوم حديث الحصاد والذي يُنتج عادة في موسمي الصيف والخريف، تكون الرطوبة فيه عالية جداً حينها لن يكون تأثير الجزء الاخضر فيه في حال تم تناوله مزعجاً. اما الثوم المخزّن لوقت طويل فهو يفقد الرطوبة ويكون تأثيره مزعجاً عند الاكل.


مواضيع ذات صلة

مراحل تعفن الخبز تعرفوا على كيفية تكونه

أوقات شرب حليب الإبل تمنحه تسميات مختلفة!

فوائد شرب الشمر قبل النوم للتخلص من الأرق

فوائد المتة للتنحيف حقيقية؟ وكيفية تحضيرها

حلويات إيرانية مشهورة: إكتشفوا أشهى الوصفات

أفضل بسكوت دايت مغذي ولذيذ

فوائد العسل قبل النوم للإسترخاء والتمتع بطعم لذيذ

تجربتي مع ورق الغار للتنحيف لخسارة دهون البطن

أفضل خبز صحي بمذاق رائع تعرفوا عليه

بهارات الاندومى طعم خيالي وطريقة عملها في المنزل

إشتركي بنشرتنا الإخبارية