نصائح لتليين الزبدة في اقل من دقيقتين ان كنت على عجلة من امرك

الكثير من الوصفات تتطلب ضمن مكوناتها زبدة على حرارة الغرفة. في وقت قد يتطلب تليين الزبدة التي تكون اصلاً في الثلاجة وقت طويل، اليك من موقعنا هذه النصائح لتليين الزبدة في اقل من دقيقتين ان كنت على عجلة من امرك.

ias

كيفية تليين الزبدة في اقل من دقيقتين:

انتشر على موقع تيك توك فيديو يُظهر حيلة فعّالة لاذابة الزبدة قبل استخدامها بدقائق قليلة. وفي التفاصيل فقد ظهرت ليندا روغن باك مستخدمة تيك توك تُفسر عن الحيلة التي تعتمدها لتليين الزبدة قبل استخدامها لتحضير التوست مع الجبن لاطفالها. وقد ظهرت ليندا في الفيديو تقوم بتسخين القليل من الماء في المايكرويف او يمكن اعتماد اي طريقة أخرى لتسخينه. بعد ذلك قامت روغن باك بسكب الماء الساخن في كوب زجاجي لتعود وتفرّغه من محتواه بعد دقيقة. في حين يبقى الكوب ساخن من الداخل قامت ليندا بتثبيت الكوب فوق الزبدة في الطبق بحيث تكون كمية الزبدة مغطاة تماماً داخل الكوب. بهذه الطريقة اصبح قوام الزبدة اكثر طراوة واصبح استخدامها اسهل بكثير.

نصائح يمكن اعتمادها لتليين الزبدة بشكل اسرع:

  • قد يساعد استخدام مبشرة الجبن على تليين الزبدة بشكل اسرع. استخدمي الجانب الذي يحتوي على اكبر ثقوب من المبشرة، ابشري الزبدة في طبق واتركيها بضع دقائق قبل استخدامها في اطباق الحلويات مثلاَ.
  • يمكن ايضاً استخدام المايكرويف لتليين الزبدة ايضاً. قطّعي الزبدة الى قطع متوسطة الحجم ثم ضعيها في طبق بشكل عامودي ثم ضعيها في المايكرويف.


مواضيع ذات صلة

أنواع البيتزا الايطالية الأشهى والأكثر شهرة

هل الملح يرفع الضغط؟ وهل ارتفاعه خطير؟

أفضل غسالة صحون عن تجربة في السعودية للعام 2024

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف : للتخلّص من الوزن الزائد وحرق الدهون

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

ورق القصدير في الفرن الطريقة الصحيحة لاستخدامه

أفضل فطور صحي لمرضى الدهون الثلاثية يحمي القلب

هل الطماطم تزيد الوزن؟ وكم عدد سعراتها الحرارية؟

أعشاب لضعف النظر: علاج العيون بشكل طبيعي

إشتركي بنشرتنا الإخبارية