نظفي زجاج حوض الاستحمام بمكونات موجودة في منزلك واعيدي اللمعان اليه

لا شيء يضفي اللمسة النهائية عند تنظيف المنزل بعمق، وخصوصاً الحمام سوى تنظيف باب الاستحمام الزجاجي الشفاف. يتعرض زجاج حوض الاستحمام لرغوة الصابون والماء بشكل متكرر لذلك فهو يحتاج الى التنظيف العميق بدوره أيضاً. اكتشفي طريقة تنظيف حوض الاستحمام بمكونات موجودة في منزلك واعيدي اللمعان اليه.

ias

طريقة تنظيف زجاج حوض الاستحمام بمكونات موجودة في منزلك:

  • تنظيف الزجاج: امزجي القليل من الخل الأبيض مع ما يعادل ثلاثة مقادير منه من الماء المقطر في وعاء آمن للاستخدام في الميكرويف. سخني الخليط في الميكرويف لمدة دقيقة واحدة. اتركي الخليط حتى يبرد قليلاً، بمجرد أن يبرد السائل، اسكبيه في زجاجة رذاذة. إذا كنت ترغبين في تفادي انبعاث رائحة الخلّ الابيض، أضيفي بضع قطرات من الزيت العطري إلى الخليط. رشي القليل من الخليط على زجاج حوض الاستحمام، بحيث يغطي السطح بالكامل بالتساوي. اتركي الخليط لحوالى ثلاث إلى خمس دقائق على الزجاج.
  • تجفيف الباب: احرصي على تجفيف الزجاج من الأعلى إلى الأسفل، باستخدام قطعة قماش من الألياف الدقيقة. بمجرد أن يجف الزجاج، يمكنك استخدام قطعة القماش لتلميع أي خطوط أو لطخات. اتركي الباب مفتوحًا للتخلص من أي رطوبة متبقية على سطح الزجاج.
  • كيفية إبقاء الزجاج نظيفاً: احرصي على الالتزام بالمسح المنتظم. لن يستغرق الأمر أكثر من حوالى 30 ثانية لمسح الزجاج، ستساعد هذه الخطوة على إبقاء زجاج حوض الاستحمام نظيفاً.


مواضيع ذات صلة

أفضل غسالة صحون عن تجربة في السعودية للعام 2024

أنواع البيتزا الايطالية الأشهى والأكثر شهرة

أفضل فطور صحي لمرضى الدهون الثلاثية يحمي القلب

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

أعشاب لضعف النظر: علاج العيون بشكل طبيعي

تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف : للتخلّص من الوزن الزائد وحرق الدهون

طريقة عمل السينابون الاصلي بالصور والسرّ بالصوص

هل الملح يرفع الضغط؟ وهل ارتفاعه خطير؟

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

إشتركي بنشرتنا الإخبارية