حضري الايس كريم في البيت بخطوات سهلة وبسيطة!

اذا كنت تتساءلين عن كيفية عمل الايس كريم في البيت فالجواب لفي هذا المقال المفصل من موقع اطيب طبخة. اكتشفي معنا 3 نكهات لا تقاوم وتجهز خلال دقائق قليلة! فلا شيء يضاهي الشعور بالإنتعاش بعد تناول الأيس كريم بخاصة خلال الأيام الحارة في فصل الصيف. ويعود سبب ذلك الى ان الأيس كريم المحضر في المنزل بمكونات قليلة يتفوق بالنكهة على الأيس كريم الذي يباع في السوق! أنت بحاجة فقط إلى الخلاط الكهربائي ونكهاتك المفضلة!

ias

اليك اغرب نكهات الايس كريم من حول العالم… هل ستجربينها؟  

أيس كريم المانغو بـ5 مكونات

إذا كنت تعانين من الحساسية ضدّ مادة اللاكتوز، ستعشقين هذه الوصفة! أخلطي 5 أكواب من المانغو المقطّع إلى مكعبات و4 ملاعق كبيرة من الماء على سرعة عالية حتى تحصلي على مزيج ناعم. اضيفي ثلاثة أرباع كوب من السكر، ملعقة صغيرة من عصير الليمون الحامض وربع ملعقة صغيرة من الملح.

أخلطي من جديد على سرعة عالية حتى تتداخل المكونات. أدخلي مزيج الأيس كريم إلى الثلاجة لـ3 ساعات على الأقلّ ثمّ إلى الفريزر لـ4 ساعات. يمكنك أيضاً تحضير الأيس كريم بالتوت باستخدام مكوّنين فقط بدون لاكتوز!

أيس كريم بنكهة الفانيليا بـ4 مكونات

إن هذه الوصفة سهلة ولذيذة جداً. ضعي كوباً ونصف من الحليب في قوالب ثلج وأدخلي هذه الأخيرة إلى الفريزر لساعتين حتى يجمد الحليب. في الخلاط الكهبائي، ضعي ربع كوب من الحليب ثمّ أضيفي ملعقة كبيرة من خلاصة الفانيليا و6 ملاعق كبيرة من السكر البودرة. أخلطي المزيج على سرعة عالية حتى تتداخل المكونات. أضيفي مكعبات الحليب المثلّج ثم استخدمي وظيفة الثلج المجروش لخلط المزيج من جديد والحصول على القوام المطلوب. أدخلي الايس كريم إلى الفريزر حتى يحين موعد التقديم.

أيس كريم بنكهة الفراولة بـ3 مكونات

إذا كنت ترغبين بتناول أيس كريم بنكهة الفراولة، فهذه الوصفة مثالية! ضعي كوباً من مكعبات الثلج في الخلاط واجرشيه باستخدام وظيفة الثلج المجروش. اضيفي كوباً من الفراولة، ربع كوب من الحليب، ملعقة صغيرة من خلاصة الفانيليا و4 ملاعق كبيرة من السكر. أخلطي المكونات حتى تحصلي على مزيج ناعم ثمّ أدخلي هذا الأخير إلى الثلاجة لـ3 ساعات حتى يجمد. قدّمي الأيس كريم إلى جانب الفراولة المقطّعة واستمتعي بالإنتعاش!

طريقة تناولك للايس كريم تخبر الكثير عن شخصيتك. اتحداك تقوليلنا اذا حزرنا ام اخطأنا   


مواضيع ذات صلة

هل الطماطم تزيد الوزن؟ وكم عدد سعراتها الحرارية؟

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

ورق القصدير في الفرن الطريقة الصحيحة لاستخدامه

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

أفضل فطور صحي لمرضى الدهون الثلاثية يحمي القلب

أفضل غسالة صحون عن تجربة في السعودية للعام 2024

هل الملح يرفع الضغط؟ وهل ارتفاعه خطير؟

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

أفضل عصير معلب بدون سكر للدايت يساعد على خسارة الوزن

تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف : للتخلّص من الوزن الزائد وحرق الدهون

إشتركي بنشرتنا الإخبارية