ما علاقة اليانسون بفيروس كورونا؟

اذا كنت تتساءلين عن حقيقة فوائد اليانسون لفيروس كورونا نقدم لك من موقع اطيب طبخة حقيقة تأثير هذا المشروب الساخن الغني بالفوائد على هذا الفيروس الذي انتشر مؤخرا بالصين والعالم.

ias

في ظلّ المخاوف التي يعيشها العالم من فيروس "كورونا" الذي بدأ في الصين وسارع بالإنتشار، تمت مشاركة فيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي تدعو الناس إلى تناول اليانسون للقضاء على هذا الفيروس. فما حقيقة هذه الإدعاءات

برأي الإختصاصيين، كورونا هو من الفيروسات التي تصيب الإنسان نتيجة لضعف مناعته. لذلك، ينصح بتناول أطعمة ومشروبات غنية بمضادات الأكسدة التي تساعد في تقوية المناعة وبالتالي حماية الجسم.

وفي حين أن الدراسات والأبحاث وثّقت فوائد اليانسون تجاه تسكين الألم ومعالجة التشنجات، ما من إثبات علمي أن هذا المشروب قادر على الحماية من فيروس كورونا. فمع أنه يحتوي على مضادات أكسدة لمحاربة الالتهابات والفيروسات والجراثيم، ثمة حاجة لإجراء المزيد من الدراسات حول تأثيره على هذا المرض.

أما منظمة الصحة العالمية، فقد أعلنت أن علاج فيروس كورونا النهائي غير محدّد بل يعتمد على التحكم بأعراض هذا المرض من خلال عزل المرضى ومحاولة علاجهم بالتجارب السريرية.


مواضيع ذات صلة

سيبقى الموز طازجًا لمدة 26 يومًا بفضل هذه النصيحة الرائعة

لماذا يجب نقع المانجو قبل الأكل؟

وجبات رئيسية من دول عربية تتقن فن الطهي

فوائد وأضرار جوز الهند المجفف: اكتشفوا لماذا عليكم أكل دهون الفاكهة وما هي الكمية المناسبة

وصفات سمك السلمون اللذيذة المجرّبة للإستمتاع بأشهى طعم

فناجين قهوة تركية فخمة: أجمل الأشكال والموديلات

هل الشمندر يغير لون البول إلى الأحمر؟ إكتشفوا السبب

هل للبهارات مدة صلاحية ومتى نرميها؟

أفضل الأطعمة المضادة للالتهابات

أشهر الأطباق الايطالية بأسرارها وطرق تحضيرها

إشتركي بنشرتنا الإخبارية