ما هو مشروب الديتوكس للتخسيس؟

تبحث النساء عن مشروبات لإزالة السموم من الجسم وخسارة الوزن، لذلك فهي تلجأ الى الديتوكس. ولكن هل تعرفين ما هو مشروب الديتوكس للتخسيس وكيفية تحضيره؟ تابعي قراءة هذا المقال لتعرفي الاجوبة على كل الاسئلة التي تتراود في ذهنك.

ias

ما هو مشروب الديتوكس للتخسيس؟

مشروب الديتوكس هو مشروب يتألف من الماء العادي المضاف اليه الاعشاب الطبيعية، الخضروات والفواكه. هذا المشروب يساعد بشكل كبير على تطهير الجهاز الهضمي مما يخفف من انتفاخ البطن وتعزيز عملية التخسيس. يتم تناول مشروب الديتوكس الذي تصفه لك أخصائية التغذية على مدار اليوم الواحد بشكل حصري على ألا تزيد المدة عن يومين، كما من الممكن إدخاله في النظام الغذائي الصحي.

اليك طريقة عمل مشروب ديتوكس لخسارة الوزن  

كيفية تحضير مشروب الديتوكس:

سنقدم لك في ما يلي بعض الوصفات لمشروبات الديتوكس المفيدة:

  • الوصفة الاولى: اضيفي الى ليتر من الماء نصف كوب من اوراق النعناع، ليمونة مقطعة الى شرائح، بعض الحبات من التوت الاحمر. انقعي المزيج لليلة كاملة واشربيه في اليوم التالي.
  • الوصفة الثانية: اضيفي الى ليتر من الماء كوب من الفراولة مع كوب من مكعبات البطيخ الاحمر وورقتين من إكليل الجبل. ضعي المزيج على نار هادئة لحوالي الخمس دقائق، من ثم اتركيه ليبرد وضعيه من بعدها في البراد لبضع ساعات قبل ان تشربيه.
  • الوصفة الثالثة: اخلطي عودين من قصب السكر مع بضع قطع من الاناناس المقطع في ليتر من الماء. ضعي المزيجفي البراد لساعتين من ثم اشربيه.

اخيرا، من الضروري سيدتي ان نشدد على ضرورة استشارة اخصائي التغذية في حال اردت خسارة الوزن لتصف لك نظام غذائي صحي المناسب لك ولجسمك الذي يساههم على حرق الدهون المتراكمة في الجسم.

مصدر المقال: موقع "عائلتي".


مواضيع ذات صلة

تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف : للتخلّص من الوزن الزائد وحرق الدهون

أعشاب لضعف النظر: علاج العيون بشكل طبيعي

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

أنواع البيتزا الايطالية الأشهى والأكثر شهرة

طريقة عمل السينابون الاصلي بالصور والسرّ بالصوص

متى أشرب الشاي بعد حبوب الحديد؟ وهل يؤثر على قدرة امتصاصها

فوائد لسان الثور وطرق استخدامه

أفضل غسالة صحون عن تجربة في السعودية للعام 2024

هل الطماطم تزيد الوزن؟ وكم عدد سعراتها الحرارية؟

أفضل عصير معلب بدون سكر للدايت يساعد على خسارة الوزن

إشتركي بنشرتنا الإخبارية