لهذا السبب، يتخلى ماكدونالدز عن القش نهائيًا!

يواجه العالم اليوم مشكلة بيئية كبيرة، وخاصةً بسبب استخدام البلاستيك بشكلٍ مفرط. لذلك، قرر عملاق الوجبات السريعة ماكدونالدز التخلي عن استخدام القش المصنوع من البلاستيك واستبداله بالقش الورقي القابل للتحلل. اعتمد هذا التغيير 1300 فرعًا في المملكة المتحدة بالإصافة إلى اليابان وكندا والولايات المتحدة، ومن المتوقع أن ينتشر في كل فروع ماكدونالدز حول العالم إبتداءً من شهر مايو / أيار. عليك أيضًا طلب القشة عندما يطال هذا التغيير بلدك، إذ تهدف الشركة إلى الحفاظ على الثروة الطبيعية ولن تعطيك إياه من دون طلبك.

ias

وفي خطوات مماثلة، قررت شركة ماكدونالدز استبدال كل علب الطعام والشراب بمواد صديقة للبيئة قابلة للتحلل، وذلك في حلول العام 2025. لن ينتبه المستهلك لهذه التغييرات ولن تؤثر على نكهة أو نوعية الطعام، لكن ستشكرنا البيئة على هذه الخطوات. يتم رمي القشات البلاستيكية في المحيط بكمياتٍ هائلة، وتقتل الأسماك الصغيرة والحيوانات البحرية.

وفي مرحلةٍ سابقة، أعلن ماكدزنالدز عن قراره لاستخدام مزيجًا جديد من زيت الطهي فيه 80% أقل من الدهون المشبعة ومايونيز جديد بسعرات حرارية أقل بنسبة 50%. تهدف هذه الخطوة لرفع نسبة الغذاء في الوجبات السريعة والتخفيف من أضرارها التي أصبحنا نعرفها كلنا.

في ظل هذه التغييرات، اكتسب ماكدونالدز شعبية أكبر وازدادت حدة المنافسة مع عمالقة الوجبات السريعة الآخرين. إذا كنت تحبين الوجبات السريعة، إليك حيلتان للحصول على بطاطس مقلية مقرمشة مثل المطاعم.

إليك أيضًا من أطيب طبخة: 4 أسرار عن ماكدونالدز لم تعرفيها من قبل!


مواضيع ذات صلة

6 أسباب لعدم استجابة جسمكم للرجيم

فوائد لسان الثور وطرق استخدامه

متى أشرب الشاي بعد حبوب الحديد؟ وهل يؤثر على قدرة امتصاصها

وصفات باللحم لا تقاوم حضروها بخطوات بسيطة

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

المطبخ الكوري يغزو العالم بوصفات لا تقاوم

لماذا من الضروري تناول بذور المشمش؟

أفضل عصير معلب بدون سكر للدايت يساعد على خسارة الوزن

إنها أبسط حلوى حليب في العالم ويمكن تحضيرها بدون فرن بـ 5 دقائق

تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف : للتخلّص من الوزن الزائد وحرق الدهون

إشتركي بنشرتنا الإخبارية