احذري استخدام السكين لتفكيك الثلج من الفريزر! اكتشفي التفاصيل

يشكل الثلج الذي يتكوّن في الفريزر الكثير من الازعاج حيث انه يحتل مساحة كبيرة من الفريزر كما وانه يكون قابل لامتصاص الروائح الكريهة من الاطعمة، مما يسبب بانتشار الرائحة داخل الفريزر. ما عليك التنبه له فعلاً هو طريقة تفكيك الثلج. اكتشفي لماذا عليك الحذر من استخدام السكين لتفكيك الثلج من الفريزر.

ias

تأثيرات استخدام السكين عند تنظيف الفريزر:

تتكوّن جميع انواع الفريزر من جدران بلاستيكية. لذلك فإن عملية تفكيك الثلج بواسطة سكين حاد يمكن ان يؤدي الى كسر جدران الفريزر وقد يؤدي الى كسر انابيب الغاز المسؤولة عن عملية التبريد، وذلك قد يحدث بفعل صعوبة ازالة الثلج. مع العلم ان كلفة اصلاح الفريزر في حال تعرض لحوادث مماثلة يفوق سعر الفريزر نفسه لذلك يجب الحرص على عدم استخدام السكين لتفكيك الثلج من الفريزر. ما عليك فعله اولاً هو فصل الفريزر عن الكهرباء لتسهيل عملية ازالة الثلج. اتركي باب الفريزر مفتوحاً لساعات مما يساعد على تذويب الثلج داخله.

الطرق الصحيحة لازالة الثلج من الفريزر:

  • استخدمي مجفف الشعر على درجة حرارة منخفضة لتسريع عملية تذويب الثلج داخل الفريزر. واحرصي على استخدام الهواء البارد من المجفف بدل الهواء الساخن.
  • ادهني الجدران البلاستيكية بواسطة قطعة قطن صغيرة بالقليل من الغلسرين بعد تنظيف الفريزر لتفادي التصاق بقايا الاطعمة على الجوانب.


مواضيع ذات صلة

فطور صحي ومشبع: قائمة بأشهى الوصفات

خبز كيتو جاهز: إستمتعوا بطعمه اللذيذ وفوائده الصحية

متى أشرب الشاي بعد حبوب الحديد؟ وهل يؤثر على قدرة امتصاصها

أوقات شرب حليب الإبل تمنحه تسميات مختلفة!

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

تجربتي مع ورق الغار للتنحيف لخسارة دهون البطن

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

فوائد العسل قبل النوم للإسترخاء والتمتع بطعم لذيذ

تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف : للتخلّص من الوزن الزائد وحرق الدهون

أعشاب لضعف النظر: علاج العيون بشكل طبيعي

إشتركي بنشرتنا الإخبارية