مشروبات باردة بالقهوة

تعرفي على مجموعة من مشروبات باردة بالقهوة من موقع اطيب طبخة اذا كنت تبحثين عن افكار مميزة لتحضير القهوة الباردة المنعشة في المنزل بطرق مختلفة.

ias

قهوة باردة للمستعجلين

إذا كنت ترغبين بقهوة مثل المحلات وسريعة في الوقت نفسه، لا بدّ أن تجربي وصفة القهوة الباردة التي لا يستغرق وقت تحضيرها أكثر من 5 دقائق. حضريها بمكونات بسيطة متوفرة في مطبخك واستمتعي بمذاقها في الصباح أو بعد الظهر مع قطعة كيك!

قهوة مثلجة بالحليب

لقهوة سريعة ولذيذة مناسبة لأيام فصل الصيف الحارة، جربي وصفة القهوة المثلجة بالحليب خلال 10 دقائق واحتفظي بها في الثلاجة لاستخدامها في أيام لاحقة.

سبانش لاتيه بارد

القهوة من المشروبات المفضلة لدى الكثيرين خاصة وأنها تمدّ الجسم بالطاقة والحيوية خلال النهار. جربي وصفة سبانش لاتيه الباردة من موقعنا وابدأي نهارك بمشروب بارد ومنعش بمكونات بسيطة وغير مكلفة متوفرة في مطبخك!

قهوة دلغونا الكورية

إذا كنت من عشاق استخدام تطبيق تيك توك، من المؤكد أنك شاهدت الفيديوهات التي انتشرت حول قهوة الدالغونا الكورية. إذا كنت ترغبين بمشروب بارد لذيذ وقوي غني بالنكهات، جربي هذه القهوة الشهية على طريقتنا واستمتعي بمذاقها إلى جانب الكرواسون مثلاً!

الآن وقد تعرفت معنا على وصفات مشروبات باردة لذيذة بالقهوة جربيها على طريقتنا أو أضيفي لمستك الخاصة حتى تصبح بطريقتك وتستمتعي بمذاقها في أي وقت!


مواضيع ذات صلة

أفضل فطور صحي لمرضى الدهون الثلاثية يحمي القلب

أنواع البيتزا الايطالية الأشهى والأكثر شهرة

ورق القصدير في الفرن الطريقة الصحيحة لاستخدامه

تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف : للتخلّص من الوزن الزائد وحرق الدهون

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

هل الطماطم تزيد الوزن؟ وكم عدد سعراتها الحرارية؟

طريقة عمل السينابون الاصلي بالصور والسرّ بالصوص

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

أعشاب لضعف النظر: علاج العيون بشكل طبيعي

إشتركي بنشرتنا الإخبارية