مشروبات بدون سكر

اذا كنت تبحثين عن طريقة عمل مشروبات بدون سكر اليك من موقع اطيب طبخة مجموعة من المشروبات التي يمكنك تحضيرها في المنزل بمكونات بسيطة وصحية غنية بالمغذيات.

ias

عصير شمندر وبرتقال وجزر

يحتوي عصير الشمندر بالبرتقال والجزر على كمّ كبير من العناصر الغذائية وهو مفيد لفقر الدمّ والعينين كما هو مفيد لخلايا الجسم ويحتوي على مضادات الأكسدة المحاربة للإلتهابات. جربيه على طريقتنا وحضريه بدون سكر حتى تستمتعي بمذاق كلّ المكونات وتستفيدي منها.

عصير الديتوكس

عصير الديتوكس يساعد على تنظيف الجسم من السموم وهو غني بالخضار والفواكه المغذية. جربيه على طريقتنا بالخطوات البسيطة واستمتعي بمذاقه حتى لو كنت تتبعين رجيم!

عصير الأفوكادو بدون سكر

اذا كنت من عشاق الأفوكادو، لا بدّ أن تجربي طريقتنا مع العسل والحليب! إحصلي على مشروب لذيذ بدون سكر غني بالدهون الصحية والمغذيات.

عصير الأناناس بدون سكر

أخلطي عصير البرتقال، عصير الأناناس والعسل فتحصلين على مشروب لذيذ ومنعش مثالي لأيام فصل الصيف الحارة. حضري كمية منه واحفظيها في الفريزر أو الثلاجة في حال فاجأك ضيوف غير متوقعين!

عصير البرتقال بدون سكر

أنت فقط بحاجة الى برتقال طازج لتحضير الذ مشروب بارد بدون سكر. استمتعي بعصير البرتقال اللذيذ على الفطور او الى جانب الكيك او الكوكيز.

عصير الموهيتو الأزرق بدون سكر

عصير الموهيتو الأزرق من ألذّ المشروبات التي يمكنك تحضيها بدون سكر خاصة خلال ايام فصل الصيف الحارة. جربي وصفتنا السهلة والسريعة لتحصلي على عصير منعش في 5 دقائق.


مواضيع ذات صلة

مطاعم للإفطار في مدينة جدة بميزانية بسيطة أقل من 100 ريال!

بديل الاوريو، علامات أرخص وبنفس الطعم!

انواع المربى أشهر الوصفات

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

شرب الكمون للكرش قبل النوم: يخلصكم منه ب 15 يوم

هل يمكننا تناول بذور الشيا كل يوم؟

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

طريقة زراعة الفلفل الأسود في المنزل خطوة بخطوة

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

أكلات لمرضى جرثومة المعدة للتخلص من أعراضها المزعجة

إشتركي بنشرتنا الإخبارية