مشروبات رمضانية باردة سهلة التحضير للافطار

إذا كنت تبحثين عزيزتي عن بعض المشروبات الرائعة لتقديمها على الإفطار أو بعده لعائلتك أو ضيوفك، سواء كانت بطعم الفاكهة أو الشوكولاته، فعليك بهذه التي قدمناها لك، حيث أنها سهلة التحضير ولا تحتاج إلى الكثير من الوقت أو الجهد.

ias

الجلاب

يُعتبر الجلاب من المشروبات الأساسية التي تُزين المائدة في رمضان مع المكسرات الطازجة كاللوز والجوز والصنوبر، حيث يُقدم بارداً على الإفطار أو بعده مع الحلويات العربية.

الليموناضة

الليموناضة أيضا من المشروبات اللذيذة والمنعشة التي يتم تحضيرها في المنزل من خلال عصر الليمون وإضافة له السكر (حسب الرغبة) ومن ثم يتم إضافة ماء الزهر (ليس إلزامي)، كما يمكن إضافة بعض عروق النعنع له فتضيف نكهة مميزة عليه.

الكراميل مع التفاح

الكراميل والتفاح مزيج رائع دائماً، فعليك مزج الكراميل مع صلصة التفاح ومن ثم وضع الكريمة على الوجه وإضافة القرفة كمنكه. إنه مشروب لذيذ ومنعش!

عصير الرمان

عصير الرمان من أكثر العصائر المفضلة لدى الجميع ويمكن مزجه مع الكثير من المطيبات ومكونات أخرى، فمثلاً يمكنك مزجه عزيزتي مع النعناع وبعض المياه الغازية، أو يمكن تحضيره مع عصير المانجا والكيوي فتحصلين على عصير إستوائي.

عصير التفاح

مليء بنكهة لذيذة، هذا المشروب احتفالي ومثالي وصحي ويمكن مزجه دائما مع القرفة وتحضيره لتحصلي على عصير التفاح بالقرفة.

تمر هندي

عصير التمر هندي من العصائر العربية المحببة لقلوب الصائمين الذين ينتظرون خصوصاً الشهر الكريم لتحضيره يومياً وتقديمه على المائدة.

سواء كنتِ تستضيفين احتفالًا أو تريدين فقط تقديم مشروبات لذيذة لعائلتك، فإن هذه الأنواع الرائعة ستثير إعجاب الجميع بشدة، ومن السهل جدًا القيام بها.


مواضيع ذات صلة

أطعمة للفطور تساعد في تنظيم نسبة السكر بالدم

أفضل الأطباق الصحية حضروها بأسهل طريقة

تأثير شرب عصير الكرفس على جسمكم

مشروبات من الاعشاب الطبيعية لتهدئة ضربات القلب

أطباق من المطبخ الياباني تناسب جميع الأذواق

متى تظهر نتائج المشي على الجسم وينقص الوزن؟

تزيين كيكة الزبادي بطريقة سهلة في المنزل

طرق استخدام الزبادي لخسارة الوزن

وصفات فطور مغذية وسهلة التحضير لا تترددوا في اعتمادها ضمن نظامكم الغذائي الصحي

هل الخبز البر يسمن؟ إليكم التفاصيل

إشتركي بنشرتنا الإخبارية