أكثر المطاعم إثارة في دبي، عليك بزيارتها!

لا شك في أن دبي تعتبركوجهة سياحية مميزة في كل عام، اذ تختلف دولة الامارات في كل سنة. لمحبي الأكلدائماً حصة مميزة في دبي، فتوفر هذه المدينة مطاعم ذات تجارب خيالية تدهشكبالديكور والاطباق!

ias

دينر ان ذا سكاي:

هل سبق وتناولت الطعام في السماء، على علو 150 قدم عن سطح الارض؟ التجربة خيالية ومميزة حتى، اذ يثبت كل شخص باحزمة ونرفع الى السماء، حينها يقوم الشيف المتخصص لهذا المطعم بتحضير الطعام الحلى المميز. إجعلي هذا المطعم من أولويات زيارتك الى دبي!

اوسيانو اتلانتس:

مطاعم غريبة في دبي
مطاعم غريبة في دبي

لا مثيل لاطباق ثمار البحر تحت البحر! فهذا المطعم يمنحك تجربة تناول اطباق ثمار البحر محاطة بزجاج شفافي للبحر الغني بالاسماك الحقيقية. جربي زيارة هذا الطعم الرومانسي برفقة زوجك!

باربكيو دونات:

يمنحك هذا المطعم تجربة فريدة كونها عبارة عن رحلة بحرية صغيرة في داخل قطعة صغيرة من المقاعد على شكل دونات. اذ تتم عملية طهي الطعام مباشرة أمام الزوار في القارب، التجربة مثالية اذا كنت بصحبة اطفالك.

مطعم نوار في فيرمونت دبي:

تجربة مشوقة تحظين بها لدى زيارتك هذا المطعم، اذ، ان المطعم يتمي باجواء الظلام. يزود زوار المطعم باجهزة رؤية ليلية تمنحم رؤية بسيطة لبعضهم وللمكان، اذ عليك ان تشعر بالإثارة أثناء تذوقك لخمس اكلات مميزة لا مثيل لها!

تيست أوف فيم:

مطاعم غريبة في دبي
مطاعم غريبة في دبي

يمكنك الاختلاط في هذا المطعم مع نجوم هوليوود على العشاء نوعا ما، اذ ان المكان مليء بأشكال الشمع للجميع من جاستين بيبر إلى جورج كلوني وويل سميث.


مواضيع ذات صلة

أطعمة تحتوي كميات كبيرة من المواد البلاستيكية

البشملة بين الفوائد والأضرار

وجبات رئيسية من دول عربية تتقن فن الطهي

سيبقى الموز طازجًا لمدة 26 يومًا بفضل هذه النصيحة الرائعة

وصفات سمك السلمون اللذيذة المجرّبة للإستمتاع بأشهى طعم

لماذا يجب نقع المانجو قبل الأكل؟

أفضل الأطعمة المضادة للالتهابات

هل للبهارات مدة صلاحية ومتى نرميها؟

أشهر الأطباق الايطالية بأسرارها وطرق تحضيرها

فناجين قهوة تركية فخمة: أجمل الأشكال والموديلات

إشتركي بنشرتنا الإخبارية