5 وصفات معجنات سريعة للضيوف!

لا تكتمل سفرة العزومات من دون المعجنات اللذيذة التي تضيف نكهة ثانية الى سفرتك، خصوصا انها تعد من الاصناف المرغوب بها خلال اي عزومة. تعلمي تحضير 6 وصفات معجنات باقل من 20 دقيقة للعزومات المفاجئة.

ias

1- الميني بيتزا:
حضري اولاً عجينة المعجنات الطرية، فرزي العجينة لحين استعمالها في اوقات العزومات المفاجئة. قطعيها بعدها الى دوائر، وزعي الحشوة على الوجه ثم اخبزي الذ ميني بيتزا بطعم مميز قبل التقديم!

2- فطائر السبانخ:
هل تدركين فوائد السبانخ العظيمة التي تحتاجها اجسامنا؟ أخلطي السبانخ مع البصل، الليمون الحامض والبهارات المفضلة لتحصلي على حشوةفطائر بالسبانخ لا مثيل لطعمها!

3- صفيحة اللحم:
من المؤكد ان ضيوفك يتشوقون لتذوق فطيرة اللحم اللذيذ التي تعدينها! حضري حشوة اللحم المنكهة بالبهارات ثم وزعيها على العجينة قبل خبزها.

4- فطائر الدجاج الجبن:
جهزي هذه الفطائر بعجينة العشر دقائق ثم احشيها بخليط الدجاج وانثري الجبن على الوجه قبل الخبز! شاركي عائلتك معجنات بعجينة ناجحة الى جانب المشروبات المفضلة لديهم.

5- أقماع التونة:
هل جربت يوماً تحضير المعجنات بالتونة؟ مذاقها لا مثيل له! شكلي العجينة الى أقماع لتشاركي عائلتك وضيوفك معجنات باشكال متعددة ثم احشيها بخليط التونة اللذيذ. طبقي خطوات اطيب طبخة على اصولها لتحصلي على فطائر مميزة وعجينة ذهبية تبهر الجميع! لا تنسي حشوة الزعتر الحلبي لمعجنات مثالية على سفرتك!


مواضيع ذات صلة

أهم علامات خروج الدهون من الجسم

القيمة الغذائية للحمص بالطحينة وطرق تحضيره

فوائد الكركم للالتهابات: مضاد طبيعي

الاغذية الغنية بالبوتاسيوم تعرفوا على أبرزها

متى تظهر نتائج الشاي الأخضر للتنحيف؟ وهل يجب تناوله يومياً؟

العدس والقولون وعلاقتهما بألم البطن والإنتفاخ

ما هي نسبة البروتين في البيضة المسلوقة؟

هل الحليب يسبب الامساك؟ بين الحقيقة والمعتقدات

هل الخبز البر يسمن؟ إليكم التفاصيل

جدول المسموح والممنوع في الكيتو دايت دليلكم لهذا النظام الغذائي

إشتركي بنشرتنا الإخبارية