معجنات سريعة للعشاء

هل تودين تحضير معجنات سريعة للعشاء؟ قد يكون نهارك شاق ومتعب وتبحثين عن معجنات سهلة وسريعة التحضير لذلك يقدم لك موقع أطيب طبخة مجموعة معجنات لذيذة كي تزيني بها سفرتك خلال وجبة العشاء.

ias

1- بيتزا سهلة

من منا لا يحب البيتزا؟ هذا الطبق الإيطالي تصدّر قائمة المأكولات المحبوبة في العالم لذلك ننصحك بتحضير هذه البيتزا السهلة فمكوناتها متوفرة في منزلك.

2- معجنات بالجبن

ان كنت تنتظرين ضيوفاً خلال وجبة العشاء وتريدين تقديم المقبلات إلى جانب الطبق الرئيسي، حضّري المعجنات بالجبن فشكلها مميز كما ان تحضير حشوتها لن يأخذ سوى 5 دقائق من وقتك.

3- معجنات بالسبانخ

تعتبر السبانخ من أكثر الخضار المفيدة لجسم الانسان إذ تحتوي على الكثير من الفيتامينات والمعادن لذلك ننصحك بتحضير الفطائر بالسبانخ إذ طعمها ولا أروع!!

4- مناقيش زعتر طرية

هل لديك القليل من الزعتر وزيت الزيتون، أخلطيهم لتحضير ألذ منقوشة بالزعتر. يمكنك تقديم مناقيش الزعتر إلى جانب الخضار واللبن الزبادي.

5- السمبوسة المقلية بحشوة اللحم

لمن يفضل المعجنات المقلية نقدم لك وصفة السمبوسة المضمونة باللحم المفروم. تعتبر السمبوسة باللحم المفروم من أكثر المعجنات المحبوبة في العالم العربي.

6- المطبق بالخضار

ان كنت تفضلين حشوة الخضار بالدجاج حضّري المطبق بالخضار بعجينة المطبق الجاهزة. يعتبر هذا الطبق من المقبلات المميزة جرّبيه.


مواضيع ذات صلة

أضرار التمر مع الحليب في رمضان حقيقة أم خيال؟

أفضل بوفيهات إفطار رمضاني في الرياض رخيصة

أفكار فطور عيد الفطر متنوعة وترضي كلّ الأذواق

طرق علاج عسر الهضم والقولون بالأعشاب الطبيعية

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

هل الشوكولاته تسمن؟ 5 آثار جانبية للإكثار من تناولها!

صحن فواكه للمناسبات أبهروا ضيوفكم بطريقة تزيينه

انواع المربى أشهر الوصفات

وصفات صواني عشاء للضيوف سهلة ولذيذة لسفرة رمضان

إشتركي بنشرتنا الإخبارية