الصلصة التي لا تتنازل عنها اوزجي جوريل بطلة مسلسل انت في كل مكان

للدراما التركية شعبية كبيرة في العالم العربي. تتابع الكثيرات منكن المسلسلات الدرامية، الكوميدية وخصوصا الرومانسية لما تتميز هذه المسلسلات من انتاجية عالية على صعيد الصورة والمشهدية. والكثيرات تتابعن أخبار الممثلين والممثلات، أعمالهم الجديدة، اهتماماتهم، أكلاتهم المفضلة.

ias

أورجي جوريل المعروفة بـ "فتون" ممثلة أحببناها بـ "أنت في كل مكان"، و "موسم الكرز" و "حريم السلطان" وتميزت أيضا بمسلسل البدر "دولوناي" في دور الطاهية مع الممثل جان يمان.

تعرفي معنا على الصلصة التي لا تتنازل عنها اوزجي جوريل بطلة مسلسل أنت في كل مكان.

كشفت الممثلة أوزجي جوريل عن الصلصة المفضلة لديها والتي هي صلصة الطماطم، فهي تعشق اللون الأحمر، بالاضافة الى أنها تحب الاطباق التركية التقليدية المعدة مع الطماطم، أو مع صلصة الطماطم لأنها تشعر بمتعة عند تناولها وتحب رائحتها كثيرا.

وأضافت جوريل أن وجبة الفطور هي أهم وجبة لديها لتبدأ اليوم بنشاط، وأنها في حال لم تتناول وجبة الفطور لا تأكل وجبة الغداء أيضا. اقرئي ايضا عن فوائد الفطور الصباحي الوقت المثالي لتناول وجبة الفطور. أما عن مأكولاتها المفضلة فقد كشفت أنها تعشق الباذنجان واللحوم المطبوخة في الفرن و البقوليات.

اكدت جوريل اخيراً انها تمارس الرياضة بشكل دائم للمحافظة على جسم سليم، اما عن رياضتها المفضلة فهي تحب السباحة بالدرجة الاولى.


مواضيع ذات صلة

مطاعم للإفطار في مدينة جدة بميزانية بسيطة أقل من 100 ريال!

بديل الاوريو، علامات أرخص وبنفس الطعم!

خسارة الوزن وحرق الدهون .. 5 أسرار صحية في عصير الأناناس

لماذا تناول الحلويات يسبب الشعور بالعطش؟

أكلات لمرضى جرثومة المعدة للتخلص من أعراضها المزعجة

انواع المربى أشهر الوصفات

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

لصحة الدماغ: نختار نظام غذائي نباتي أم غني باللحوم؟

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

الحساء الساخن خلال رمضان.. خيار صحي ولكن!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية