الحقيقة وراء ادمانك على شيبس دوريتوس!

يعتبر شيبس دوريتوس من الوجبات الخفيفة المفضلة في العالم بسبب هشاشة الرقائق ومذاقها اللذيذ. اكتشفي السر وراء تعلقك وعدم قدرتك على التوقف عن تناول هذه الرقائق!

ias

من المستحيل أن تبدأي بتناول قطعة واحدة من رقائق الدوريتوس المنكهة وتكتفي بها! هذه القطعة كافية لتتعلقي بالمذاق لأنها مغطاة ببودرة الجبنة المسؤولة عن ادمانك عليها.

وقد أثبتت الدراسات أن هذه البودرة ليست فقط غنية بالملح والسكر المسؤولين عن الطعم اللذيذ بل تحتوي أيضا على مادة تحفز الخلايا التي تزيد من رغبتك بتناولها وعلى الأحماض التي تسبب الجوع، وبالتالي كل هذه المكونات تدفعك الى طلب المزيد منها.

ولأن أجسامنا وأدمغتنا تحب المأكولات التي تحتوي على أكثر من 50% من الدهون المشبعة والموجودة في هذه الرقائق يشكل ذلك سبباً اضافياً لأن تكون مثالية لتحبيها وتطلبيها أكثر. تعرفي على طريقة عمل الشيبس وعلى طريقة عمل صوص دوريتوس في البيت لتضيفيها الى جانب الرقاقات.

اذا كنت من محبي رقائق الدوريتوس وتشعرين بحاجة تناولها حتى القطعة الأخيرة فهذا بسبب مذاقها الفريد وطعمها اللذيذ. يمكنك اختيار الحار والحلو، الجبنة أو الرقائق العادية وأن تتعلمي طريقة عمل خلطة الشيبس لتزيدي من نكهتها.


مواضيع ذات صلة

لماذا يجب نقع المانجو قبل الأكل؟

كم حبة أوميغا 3 في اليوم لانقاص الوزن؟

فناجين قهوة تركية فخمة: أجمل الأشكال والموديلات

وجبات رئيسية من دول عربية تتقن فن الطهي

تجربتي مع خبز الشعير للتنحيف وحرق الدهون

البشملة بين الفوائد والأضرار

أضرار كبدة الدجاج وطريقة تحضيرها

ما هو الاكل الممنوع بعد استئصال الغدة الدرقية؟

هل الشمندر يغير لون البول إلى الأحمر؟ إكتشفوا السبب

وصفات سمك السلمون اللذيذة المجرّبة للإستمتاع بأشهى طعم

إشتركي بنشرتنا الإخبارية