مكونات تشترينها جاهزة يمكنك اليوم تحضيرها بنفسك من الصفر خلال الحجر المنزلي

تفقدي مكونات جاهزة يمكن تحضيرها من الصفر خلال الحجر المنزلي وحضريها مع موقع اطيب طبخة بخطوات سهلة ومقادير بسيطة لتحصلي على نتيجة كالجاهز! 

ias

السمن البلدي

سواء اكنت تقلقين من جودة السمن الجاهز أو لم يعد لديك كمية كافية من السمن في خزانة المطبخ، إتبعي الخطوات التي نقدمها لك حتى تحصلي على سمن بلدي طازج في البيت. هكذا تحافظين على صحة عائلتك ولا تضطري إلى الخروج من المنزل خاصة في فترة انتشار عدوى فيروس كورونا المستجدّ. 

اللبنة المنزلية

ما من منزل يخلو من اللبن الزبادي خاصة وأنه يمك استخدامه لتحضير العديد من الأطباق الشهية… كاللبنة مثلاً! جهزي اللبنة البلدية في المنزل بمكونات بسيطة جداً وأضيفي إليها التوابل والأعشاب المفضلة لديك مثل النعناع، الزعتر وحتى الفلفل الحار. لا تنسي زيت الزيتون فهو يضيف نكهة خاصة لهذا الطبق اللذيذ! يمكنك أيضاً تحضير اللبنة المكورة بكل سهولة على أن تتخلصي من أكبر كمية ممكنة من السوائل خلال تصفية اللبن الزبادي.

جبنة الموزاريلا المنزلية

حتى لا تضطري إلى زيارة السوبرماركت في هذه الفترة، ما رأيك بتحضير جبن الموزاريلا من الصفر؟ لن تحتاجي سوى لـ3 مكونات: الحليب، حامض الليمون والملح. ستحصلين على اشهى جبن خلال 50 دقيقة فقط!

زبدة الفول السوداني الكريمية

4 مكونات تكفي لتحضري ألذ زبدة فول سوداني في المنزل مثل المحلات. خلال 10 دقائق، إحصلي على نتيجة كريمية تناسب العديد من وصفات السندويشات واكلات المطبخ الآسيوي!

حلاوة الطحينية الشهية

هل لديك سكر وحليب بودرة؟ ما رأيك إذاً بتحضير حلاوة الطحينية السهلة خلال 10 دقائق فقط؟ إنها من الحلويات العربية اللذيذة التي يعشقها الجميع ويمكنك تحضيرها فقط بحواضر البيت وبدون مكسرات. فالمهم أن تستمتعي بأكلاتك المفضلة دون أن تعرضي نفسك أو عائلتك للخطر. ألف صحة!


مواضيع ذات صلة

طرق تحضير مبتكرة لفضلات الدجاج

أسماء وأشكال المكسرات الشهيرة بالصور

عند تناول وجبة السحور.. احرصوا على اتباع 5 نصائح

لن تشعروا بالعطش أبدًا: أفضل طعام على السحور لتخزين الماء..

أفضل وجبات السحور الغنيّة بالطاقة في رمضان

لا غنى عنها .. 4 أطعمة تخفض الكوليسترول الضار في رمضان

كيفية قياس السكر الطبيعي للصائم في شهر رمضان

أفضل جبنة بارميزان لتحضير أشهى الوصفات للإفطار

فوائد الخرما: ماذا يحدث لجسمكم عندما تأكلون 100 جرام من هذه الفاكهة

ألذ الوصفات لسحور سهل وسريع تشعركم بالشبع لفترة طويلة

إشتركي بنشرتنا الإخبارية