هل الشيف بوراك التركي من اصول عربية؟ إكتشفي وشاهدي آخر وصفاته

إنه صاحب الضحكة الاجمل والاطباق الاشهى، الشيف التركي بوراك التي تكتسح فيديوهاته مواقع التواصل الاجتماعي لتدهش الجماهير وتذيب القلوب بشكلها اللذيذ وطعمها الرائع.

ias

من هو الشيف بوراك؟

شيف تركي من مواليد عام 1994 ويعمل في مهنة الطهي من عمر الـ 16 سنة. يعمل بوراك في مطعم المدينة في اسطنبول الذي يعد من اشهر المطاعم في تقسيم الذي يقصده العديد من المشاهير. يكاد هذا الشيف ينافس محبوب المشاهير الشيف نصرت المعروف ايضاً باسم "حبيب الملح" والذي يمكنك ان تكتشفي أسرار تحضير اللحم على طريقة التركي نصرت غوكشيه!

الشيف بوراك من اصول عربية؟

في إحدى المقابلات معه، صرح هذا الشيف-الذي يتحدث اللغة العربية- أنه من اصول عربية/سورية حيث أن جده وجدته لا يتحدثون إلا العربية.

بماذا يشتهر الشيف بوراك؟

يشتهر هذا الشيف التركي بأطباقه الضخمة على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ يحضر وصفاته بكميات كبيرة تجعل من أطباقه ضخمة جداً، كما يعتمد على الكثير من الجبن السائح في اطباقه الذي يذوب ويذيب القلوب. ومن أشهر ما حضر وتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي: ورق العنب، الكفتة، اللحم بالفخار، البرجر، اطباق الارز…

إلى جانب اطباقه التركية المميزة، يشتهر هذا الشيف بضحكته العريضة التي لا تفارق وجهه، تلك الضحكة التي يستقبل بها ضيوفه في المطعم منذ وصولهم إلى وقت مغادرتهم وبأسلوبه المميز والمسلي في تحضير الطعام في آنٍ معاً. كل هذه المميزات مكنت هذا الشيف بفترة قصيرة أن ينافس اشهر الشيفات مع أكثر من 4 ملايين متابع على انستقرام.


مواضيع ذات صلة

المطبخ السعودي وأكلات شعبية انتشرت حول العالم

بذور الشيا: لبناء العضلات وتحسين البشرة

خل التفاح بعد الأكل فوائد للمعدة والجهاز الهضمي

مكون غذائي يؤخر الشيخوخة ويحارب السرطان

هل الشاي الأخضر يسهر ويسبب الأرق؟

الشاورما يصنف ثالث أفضل ساندويش في العالم

الموز المخبوز في القلاية الهوائية: فاكهة لذيذة لوجبة خفيفة صحية رائعة

المكون السري للبطاطس المقلية المثالية المقرمشة واللذيذة

أطعمة امتنعوا عن شرب الشاي بعد تناولها

فوائد الموز الاخضر: تعرفوا على أبرزها

إشتركي بنشرتنا الإخبارية