مين جربت اختبار الحمل بالسكر

اذا كنت تتساءلين مين جربت اختبار الحمل بالسكر لعلك تجدين الجواب في ما يلي من موقع اطيب طبخة اذ نشارك معك مجموعة من شهادات أمهات جربن اختبار الحمل بالسكر.

ias

اختبار الحمل بالسكر

يعتبر اختبار الحمل بالسكر من اشهر اختبارات الحمل المنزلية وقد تداولته النساء من سنوات طويلة إذ أنه نجح في إثبات الحمل لدى الكثيرات. تعرفنا في مقال سابق على طريقة تطبيق اختبار الحمل بالسكر في المنزل بشكل آمن ولكن اليوم سنستعرض أبرز الشهادات حول هذا الموضوع وما إذا كان فعلاً فعال وناجح.

مين جربت اختبار الحمل بالسكر

  • تقول أروى أنها منذ جربت اختبار الحمل بالسكر في حملها الأول، نجح معها في كل مرة شكّت فيها أنها حامل. "جربته في كلّ مرة شككت فيها بحملي وفي كلّ مرة كان يظهر لي أنني حاملز بعدما أنجبت أطفالي الأربع، أصبحت على يقين أن هذا الإختبار مثالي لتأكيد الحمل قبل زيارة الطبيب.
  • أما سارا وهي أمّ لطفلين توأم، فقد علمت بحملها وأبقته سراً حتى زارت الطبيب مع أختها وتأكدت من فعالية الإختبار. "كنت على علم مسبق بحملي ولكن المفاجأة كانت حملي بطفلي الجميلين". 
  • أميرة لم يحالفها الحظ من المرة الأولى ولكن ثقة والدتها بفعالية الإختبار دفعتها إلى إعادة النظر والتأكد مرة ثانية. "والدتي كانت السبب في تغيير نظرتي لهذا الإختبار ففي حين أنه لم ينجح في المرة الأولى إلا أنه أثبت حملي في المرة الثانية".


مواضيع ذات صلة

أفضل فطور صحي لمرضى الدهون الثلاثية يحمي القلب

نصيحة مفيدة لمنع التصاق الطعام بالقلاية الهوائية

هل الملح يرفع الضغط؟ وهل ارتفاعه خطير؟

أقوى خلاط كهربائي لجميع الإستخدامات

أنواع الكربوهيدرات التي تزيد الوزن

الجرجير: مزايا هذه الخضراوات وكيفية استهلاكها

4 فوائد صحية للكوسة: خسارة الوزن من ضمنها

أطعمة غنية بفيتامين C تفوق البرتقال

4 فواكه قليلة السكر: تعزز عملية التمثيل الغذائي

للسمك وصفات مميزة تعرفوا عليها لتحضير أشهى الأطباق

إشتركي بنشرتنا الإخبارية