هذا ما فعله رجل عندما رأى النادل نائم في مطعمه المفضل!

ماذا تفعلين إذا ذهبت إلى مطعمك المفضل لتناول الطعام، لكنك وجدت الموظف الوحيد نائمًا على الطاولة ولا محال أن يستيقظ ليحضر لك الطعام؟ هذا ما حصل مع أليكس بوين، مواطن أمريكي ذنبه الوحيد أنّه اشتهى تناول سندويشته المفضلة بعد منتصف الليل!

ias

قصد أليكس مطعمه المفضل في ولاية كارولينا الجنوبية، وهو مطعم وجباتS سريعة يشتهر بتقديم الوافل والسندويشات. كانت الساعة الثانية صباحًا عندما وصل أليكس إلى المطعم الذي يفتح 24 ساعة. كان هناك موظفًا واحيدًا في المطعم، وتفاجأ عندما وجده الزبون نائمًا على إحدى الطاولات. حاول أليكس إيقاظه لكن النادل كان في يستمتع بنومٍ عميقٍ، فتركه على حاله ولم يشأ إزعاجه في هذه الساعة المتأخرة. لكن أليكس كان مصرًا على تناول سندويشته المفضلة وهي التشيز ستيك، فقرر أن يدخل إلى المطبخ ويحضرها بنفسه!

وثّق أليكس مغامراته بالصور، وحتى نظّف المطبخ بعد أن انتهى من تحضير سندويشته الخاصة. وقال أنّه حضرها بالطريقة نفسها التي يقدمها المطعم لأنه يتناولها غالبًا وحفظ كل المكونات الموجودة فيها. نسي أليكس أن يترك المال ثمن الطعام، لكنه عاد في اليوم الثاني ودفع ما عليه. وأصدر صاحب المطعم بيانًا يوضح ماذا حصل بعد أن تداولت كل الصحف ومواقع التواصل الإجتماعي هذه الحادثة الطريفة. أكّد أنّ القصة حقيقية وقدم اعتذارًا لأليكس وأرسل له دعوة للعودة إلى المطعم ليستمتع بالسندويش من جديد ولكن هذه المرة لن يحضره بنفسه.

ما رأيك بتصرف أليكس؟ هل لديك الجرأة للقيام بمغامرة مماثلة؟!

إليك أيضًا من أطيب طبخة: طفلان اختبآ في السوبرماركت وحققا حلمنا كلنا!


مواضيع ذات صلة

أشهر الأطباق الايطالية بأسرارها وطرق تحضيرها

هل الشمندر يغير لون البول إلى الأحمر؟ إكتشفوا السبب

أطعمة تحتوي كميات كبيرة من المواد البلاستيكية

وجبات رئيسية من دول عربية تتقن فن الطهي

لماذا يجب نقع المانجو قبل الأكل؟

أفضل الأطعمة المضادة للالتهابات

البشملة بين الفوائد والأضرار

وصفات سمك السلمون اللذيذة المجرّبة للإستمتاع بأشهى طعم

هل للبهارات مدة صلاحية ومتى نرميها؟

تجربتي مع خبز الشعير للتنحيف وحرق الدهون

إشتركي بنشرتنا الإخبارية