بالصور: نجمات قبل وبعد الرجيم وكيف خسرن الوزن!

أضواء الشهرة لا تأتي من دون ثمن! إذا كنت متواجدة تحت أنظار ملايين الأشخاص، فلا بدّ أن تحافظي على إطلالةٍ مميزة. لذلك، تلجأ الكثير من النجمات إلى الحميات الغذائية لخسارة الوزن الزائد والمحافظة على جسمٍ رشيقٍ. إليك من أطيب طبخة صور نجماتك المفضلة قبل وبعد خسارة الوزن، واكتشفي أبرز أسرار رشاقتهن!

ias

سمية الخشاب

نجمات قبل وبعد الرجيم

اتبعت النجمة المصرية سمية الخشاب حمية غذائية لمدة 3 أشهر وبمتابعة طبيب ألماني. تناولت خلال هذه الفترة الشوربات والعصائر الطبيعية وخسرت 16 كيلوغرام!

هازال كايا

نجمات قبل وبعد الرجيم

عانت الممثلة التركية هازال كايا من مرض السكري لفترة طويلة، ما جعلها دائمًا عرضة للبدانة. لكن قررت هازال الإهتمام بصحتها وتمكنت من خسارة 13 كيلو خلال وقتٍ قصيرٍ. امتنعت عن تناول السكر والنشويات المضرة والمأكولات الدسمة واكتفت بتناول الأطباق الصحية والمتوازنة.

ليلى اسكندر

نجمات قبل وبعد الرجيم

أطلت ليلى اسكندر على الساحة الفنية في برنامج غنائي وتمّ انتقادها بشدة لوزنها الزائد. وبعد انطلاقها في عالم الفن، قررت ليلى أن تغير نمط حياتها وتمكنت من خسارة 45 كيلو بطريقة صحية وطبيعية! اتبعت نظامًا غذائيًا قاسيًا لكنها اعتمدت على الرياضة التي أدمنتها.

شيرين عبد الوهاب

نجمات قبل وبعد الرجيم

واجهت المغنية المصرية شيرين عبد الوهاب صعوبة كبيرة في التخلص من الوزن الزائد بعد حملها الثاني. ومثل كل النجمات اللواتي يعانين من السمنة، تلقّت انتقادًا كبيرًا من الصحافة والجمهور، لكنها اتبعت حمية غذائية قاسية. خسرت نسبة كبيرة من وزنها وتتمتع اليوم بجسمٍ رشيقٍ وقوامٍ جذاب!

إليك المزيد من أسرار رشاقة النجمات!


مواضيع ذات صلة

حبات العدس: فوائد مذهلة للرجيم

أفضل عصير معلب بدون سكر للدايت يساعد على خسارة الوزن

فوائد عصير الرمان بالعنب: ماذا يحدث لجسمكم إذا تناولتم هذا المشروب وكيفية إعداده

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

أنواع سمك شعور وأفضلها في الطهي

لمن يعاني من الجيوب الأنفية: مشروب يخفّف الأعراض في الموجة الحارة

البيض المسلوق أو المقلي؟ أيهما أكثر صحة

العلاقة بين الفراولةونزلات البرد؟

القرنفل وفعاليته في فقدان الوزن وتعزيز صحة الجهاز الهضمي

أعشاب لضعف النظر: علاج العيون بشكل طبيعي

إشتركي بنشرتنا الإخبارية