هذه هي أسهل طريقة لتزيين الكوكيز بالرويال أيسنغ!

هل تعتبرين تزيين الكوكيز بتغليفة السكر السائل مهمة صعبة وتفضّلين تجنّبها؟ قد تكون بعض الأشكال صعبة ولكن إذا اتبعت هذه التقنية السهلة التي نقدمها لك من موقع اطيب طبخة ستحضّرين بسكويت للأعياد والمناسبات بشكل جميل وسهولة لا مثيل لها. تابعينا في ما يلي:

ias

نصيحة عن تزيين الكوكيز بالرويال ايسنغ

1- لتحضير الرويال أيسنغ:
هناك وصفات عديدة لتحضير هذه التغليفة يعتمدها المحترفون ولكن إذا كنت مبتدئة وترغبين بمفاجأة عائلتك، جربي الوصفة التالية: أنخلي كوب من سكر البودرة في وعاء. أضيفي إليه بعض قطرات الحليب واخلطي لتحصلي على الكثافة المطلوبة. أصبحت خلطتك جاهزة!

2- طريقة التغليف:
حضّري الرويال أيسنغ، الأولى سميكة والثانية أقل سماكة، ولوّنيهما بالألوان المفضّلة لديك مستخدمةً ملوّن الطعام ثمّ ضعي كل منها في علبة كتشاب – بدلاً من كيس الحلويات – لسهولة التعامل معها. بالمزيج السميك حدّدي أطراف الكوكيز ثمّ إملئي بالمزيج الثاني داخل الكوكيز. إنتظري حتى تجف التغليفة تماماً قبل تقديمها على سفرتك.

3- إختيار الكوكيز:  عند تغليف البسكويت بالرويال يفضّل إختيار كوكيز السكر بنكهة الفانيليا، الشوكولاتة أو الريد فلفت. قبل البدء بالتزيين، تأكّدي أن قطع الكوكيز باردة تماماً لتتجنّبي أي فوضى.

جربي من موقعنا وصفة كوكيز السكر بالرويال أيسنغ.    4- نصيحتنا لك:  عند تحضير الرويال أيسنغ، تأكّدي من نخل السكر البودرة جيداً منعاً من ظهور أي شوائب عند التزيين. إبقي الرويال أيسنغ بعيداً عن الهواء لتحافظي على قومها. بعد تزيين الكوكيز، إحتفظي بها في برطمان محكم الإغلاق.


مواضيع ذات صلة

وصفات صواني عشاء للضيوف سهلة ولذيذة لسفرة رمضان

أبرز فوائد ماء جوز الهند للمعدة والجهاز الهضمي

انواع المربى أشهر الوصفات

أفضل بوفيهات إفطار رمضاني في الرياض رخيصة

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

هل الشوكولاته تسمن؟ 5 آثار جانبية للإكثار من تناولها!

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

أفضل أنواع الجبن صحيا بدهون أقل

أفكار فطور عيد الفطر متنوعة وترضي كلّ الأذواق

صحن فواكه للمناسبات أبهروا ضيوفكم بطريقة تزيينه

إشتركي بنشرتنا الإخبارية