بعد وضعها لمولودها الأول، 3 قواعد ستتبدل في حياة ميغان ماركل!

لا يخفى خبر وضع ميغان ماركل لمولودها الأول خلال الاسبوع الفائت. وعلى الرغم من ان الأميرة قد منعت عن بعض الأطعمة خلال فترة حملها، الا انها عادت جزئياً الى نظامها السابق مع بعض القواعد الأساسية التي يجدر بها اتباعها من اجل صحتها وصحة مولودها.

ias

ميغان ترحب مجدداً بمشروبها المفضل!

تتذكرين السموثي الذي كانت تشربه ميغان ماركل صباح كل يوم؟ يبدو ان الأم الملكية متحمسة جداً لاسترداد روتينها اليومي حيث امتنعت عن مشروبها المفضل طوال فترة الحمل تفادياً لأي خطر قد يطال الجنين.

تقول ميغان ان هذا العصير اصبح ضرورياً اكثر لها باعتباره وسيلة رائعة للحصول على الخضار والسكر الطبيعي اللازم لاسترداد صحة الجسم بعد الولادة.

السوشي، الأول على قائمة ميغان الآن

من المؤكد ان اكثر ما اشتهته ميغان خلال فترة الحمل هو السوشي طعامها المفضل. والآن بعدما ان وضعت الأم مولودها، سيسمح لها اخيراً بتناول الأسماك والمأكولات البحرية على انواعها.

الشرط الوحيد المفروض على ميغان، هو عدم تخطي وجبتين من المأكولات البحرية او السوشي تحديداً في الأسبوع الواحد وغسل اليدين جيداً وتعقيمهما بعد كل وجبة.

نظام غذائي نباتي…ليس بعد اليوم!

قبل فترة حملها، كانت تعتمد ميغان على نظام نباتي طيلة ايام الأسبوع لتتناول اللحوم والاسماك والسوشي خلال نهاية الأسبوع فقط.

يبدو الآن ان نظامها سيتبدل كلياً مع قدوم الطفل الملكي الى العائلة، فباتت الأميرة مجبرة على التنويع بنظامها الغذائي يومياً واستمداد جميع العناصر الغذائية من الأطعمة المفيدة لصحتها وصحة طفلها خصوصاً اذا كانت تنوي الرضاعة الطبيعية.


مواضيع ذات صلة

وجبات رئيسية من دول عربية تتقن فن الطهي

وصفات سمك السلمون اللذيذة المجرّبة للإستمتاع بأشهى طعم

فناجين قهوة تركية فخمة: أجمل الأشكال والموديلات

لماذا يجب نقع المانجو قبل الأكل؟

فوائد وأضرار جوز الهند المجفف: اكتشفوا لماذا عليكم أكل دهون الفاكهة وما هي الكمية المناسبة

سيبقى الموز طازجًا لمدة 26 يومًا بفضل هذه النصيحة الرائعة

أطعمة تحتوي كميات كبيرة من المواد البلاستيكية

البشملة بين الفوائد والأضرار

تجربتي مع خبز الشعير للتنحيف وحرق الدهون

هل للبهارات مدة صلاحية ومتى نرميها؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية