3 أطعمة تكبر الشفاه وتغنيك نهائيًا عن البوتوكس!

تحب كل امرأة أن تهتم بجمالها وتحرص على المحافظة على أناقتها. وترغب الكثيرات الحصول على شفاهٍ أكبر، لكن تفضلن تفادي العمليات الجراحية والبوتوكس خوفًا من الردات الفعل العكسية. إذا كنت تبحثين عن طرق آمنة للحصول على شفاهٍ كبيرة، إليك من أطيب طبخة 3 أطعمة تعطيك النتائج التي تريدينها!

ias

1- مكعبات الثلج

إفركي مكعب ثلجٍ على شفاهك لمدة دقيقتين مرة في النهار. يزيل الثلج خلايا البشرة الميتة ويعزز تدفق الدم إلى الشفاه، ما يزيد من حجمها مؤقتًا. مع التكرار، يزداد حجمها طبيعيًا ويصبح لونها زهريًا من دون أن تزول النتائج.

2- العسل

العسل هو من أفضل العلاجات المنزلية لتكبير الشفاه بشكلٍ طبيعي. يحتوي العسل على نسبةٍ عالية من العناصر المضادة للأكسدة والفيتامينات والمعادن وغيرها من العناصر الغذائية الصحية. ضعي العسل الصافي على شفتيك عدة مرات في اليوم واتركيه لمدة 10 دقائق. يمكنك أيضًا وضعه قبل النوم وتركه حتى الصباح.

3- القرفة

ضعي على شفاهك القليل من زيت الزيتون أو مرطب خاص بالشفاه. استخدمي إصبعك لتضعي القرفة المطحونة وفركها لتتخلصي من الجلد الميت. اتركي الخلطة على شفاهك لـ5 دقائق ثم ازيليها بالماء الدافئ وأعيدي ترطيب شفاهك. تقوي القرفة تدفق الدم في العروق الموجودة في الشفاه وبالتالي تتورم قليلاً. هذه التقنية ممتازة قبل المناسبات.

نصائح وإرشادات: 

  • عند تنظيف أسنانك في الصباح والمساء، إفركي شفاهك لبضع ثوانٍ بالفرشاة حتى تتخلصي من الخلايا الميتة. تستعيد شفاهك حيوتها بهذه الطريقة وتبدو أجمل.
  • توقفي عن التدخين إذا كنت تعانين من هذه العادة السيئة لأنها تصغّر الشفاه وتجعلها داكنة.

إليك أيضًا من أطيب طبخة: خلطات لتفتيح الركبة خلال دقائق قليلة!


مواضيع ذات صلة

العنب الأحمر والأخضر: فوائد مهمة في تحسين ضغط الدم ومكافحة الأورام

وصفات رمضانية غير تقليدية وسهلة من اعداد طهاة ومدونين سعوديين

سم قاتل في الموز … عالم يكشف مفاجأة خطيرة !

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

أضرار حليب جوز الهند على الجهاز الهضمي وتسببه بزيادة الوزن

توت مُعلب للتشيز كيك لذيذ ومتوفر في الأسواق

خبر سار.. القهوة قد تقي من تكرار مرض خطير!

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

الحساء الساخن خلال رمضان.. خيار صحي ولكن!

معلومة مهمة.. علاقة مطحون بزر التمر في معالجة الأكزيما

إشتركي بنشرتنا الإخبارية