نقاط عليك التنبه لها ان كنت تزورين اخصائية التغذية للمرة الاولى

يُعَد العمل مع اخصائيي التغذية أفضل طريقة للحصول على مشورة شخصية حول خيارات الطعام والنظام الغذائي الصحي. اذا كنت تزورين اخصائية التغذية للمرة الاولى، فهناك بعض النقاط التي عليك التنبه لها، اكتشفيها من موقعنا لتتجنبيها!

ias

نقاط عليك التنبه لها ان كنت تزورين اخصائية التغذية للمرة الأولى:

  • اذا كانت قد وصفت لك اخصائية التغذية مكملات غذائية: في بعض الاحيان قد تصف لك اخصائية التغذية مكملات غذائية. نصيحتنا لك في هذه الحالة ان تستشيري طبيبك قبل تناولها لتتجنبي اي اعراض جانبية جراء تناول هذه الحبوب بالتزامن مع ادوية اخرى.
  • اذا اقترحت اتباع مشروبات الديتوكس والأنظمة الغذائية التي تعتمد على الديتوكس: قد تقترح أخصائية التغذية اتباع نظام غذائي يعتمد على الديتوكس او شرب مشروبات الديتوكس. يمكن لهذه الأنظمة والمشروبات ان تكون فعّالة لكن المهم عدم اتباعها لوقت طويل. بالاضافة الى ذلك، تتطلب هذه الأنظمة البقاء لفترات طويلة دون تناول الطعام ما قد يؤدي إلى نقص الطاقة والفيتامينات والمعادن في الجسم. 
  • اذا كانت تقترح تخطي بعض الوجبات واستبدالها بالسموثي: قد تقترح أخصائية التغذية عليك تخطي بعض الوجبات. في حال اردت شرب السموثي ننصحك بتحضيره في المنزل بدون سكر وبمكونات قليلة في السعرات الحرارية.


مواضيع ذات صلة

أضرار التمر مع الحليب في رمضان حقيقة أم خيال؟

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

انواع المربى أشهر الوصفات

أفضل أنواع الجبن صحيا بدهون أقل

أفكار فطور عيد الفطر متنوعة وترضي كلّ الأذواق

صحن فواكه للمناسبات أبهروا ضيوفكم بطريقة تزيينه

أفضل بوفيهات إفطار رمضاني في الرياض رخيصة

هل الشوكولاته تسمن؟ 5 آثار جانبية للإكثار من تناولها!

وصفات صواني عشاء للضيوف سهلة ولذيذة لسفرة رمضان

إشتركي بنشرتنا الإخبارية