الهدية الملكية الأولى التي تلقتها ميغان ماركل...والشعب غاضب!

يقترب موعد زفاف الأمير هاري من الممثلة الأمريكية ميغان ماركل، ما يضع هذا الثنائي تحت الأضواء ويجعله حديث الساعة. وبدأ يتلقى العرسان هدايا من الأقرباء ومن أشخاصٍ آخرين منتمين إلى العائلة الملكية البريطانية وغيرها من البلدان، وتلقت ميغان الهدية الرسمية الأولى كونها خطيبة الأمير هاري.

ias

يطلق قصر باكينغهام لائحة سنوية تكشف ما هي الهدايا التي تلقتها العائلة الملكية خلال العام من دون الكشف عن مصدر الهدية. فما كانت الهدية الأولى التي تلقتها ميغان؟ مئزر للمطبخ! وبعد أن تم الكشف عن هذه الهدية، غضب الشعب البريطاني وخاصةً العنصر النسائي منه. اعتبرت فئة كبيرة من النساء أنّ هذه الهدية تعني أنّ مكان ميغان هو المطبخ، خاصةً وإنها الهدية الملكية الأولى التي تتلقاها.

نذكّر أنّ ميغان ماركل هي سفيرة المرأة في جمعية الأمم المتحدة وسبق أن تكلّمت عن هذا الموضوع في خطابٍ رسميٍ لها للجمعية. في عمر الـ11 سنة، رأت ميغان إعلانًا على التلفاز لسائلٍ للجلي يظهر نساء ينظفن الأطباق وكان شعار الشركة "النساء في كل أنحاء الولايات المتحدة يحاربن الدهون". اعتبرت ميغان أنّ هذا الإعلان يحد من قيمة المرأة ويظهر أنّ هدفها الوحيد في الحياة هو التخلص من الدهون عن الأطباق. راسلت ميغان شركة الإعلانات وراسلت أيضًا السيدة الأولى في حينها هيلاري كلينتون وتمكنت من تغيير الإعلان والشعار.

لم تعلّق ميغان على هذه الهدية، لكننا نعرف جميعنا أنّ أفراد العائلة الملكية بعيدون كل البعد عن ارتداء المئزر وتنظيف الأطباق! ما رأيك بهذه الهدية؟

إليك أيضًا من أطيب طبخة: رجيم ميغان ميركل، أميرة بريطانيا المستقبلية!


مواضيع ذات صلة

الحساء الساخن خلال رمضان.. خيار صحي ولكن!

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

أكلات لمرضى جرثومة المعدة للتخلص من أعراضها المزعجة

بديل الاوريو، علامات أرخص وبنفس الطعم!

انواع المربى أشهر الوصفات

لصحة الدماغ: نختار نظام غذائي نباتي أم غني باللحوم؟

طريقة زراعة الفلفل الأسود في المنزل خطوة بخطوة

وصفات فطور صباحي شعبي صحي وسريع

مطاعم للإفطار في مدينة جدة بميزانية بسيطة أقل من 100 ريال!

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

إشتركي بنشرتنا الإخبارية