هل الزنجبيل ينحف؟

هل تحبين تناول الزنجبيل مع الطعام أو شاي الزنجبيل إلا أنك تريدين خسارة الوزن ولا تعلمين ما إذا كان يؤثر على وزنك؟ هل الزنجبيل ينحف أم يجب عليك تجنبه لحين خسارتك الوزن اللازم؟ تابعينا في هذا المقال من "عائلتي" لتحصلي على أبرز المعلومات حول هذا الموضوع.

ias

تشير العديد من الدراسات إلى أنه في حال كنت تريدين خسارة الوزن وحرق الدهون المتراكمة على البطن والخصر، عليك التأكد من إضافة الزنجبيل إلى نظامك الغذائي الصحي. لكن لماذا الزنجبيل؟ لأنه يعزز عملية الهضم في الجسم ويعمل على خفض نسبة الكورتيزول ويعطيك الطاقة اللازمة لمتابعة نهارك.

كما يقال أنه في حال ممارستك التمارين الرياضية بشكلٍ رويتيني وتناولك شاي الزنجبيل بعد الإنتهاء من كل وجبة، تحصلين على الجسم المثالي بعد مرور خمسة أسابيع تقريبًا.قد تعتقدين أن هذا الأمر متعبًا وسيسبب لك الإرهاق والتعب إلا أنك ستشعرين بالراحة الكبيرة بعد مرور هذه الفترة.

هل تعلمين كيفية عمل شاي الزنجبيل؟

عليك البدء من خلال غلي المياه وإضافة الزنجبيل لمدة 20 دقيقة تقريبًا. بعد مرور هذا الوقت، اطفئي الغاز وانتظري لعشر دقائق واسكبي الشاي في كوبٍ صغير. هذا ويمكنك إضافة نصف كوب من شاي الليمون. اخلطيهما جيدًّا وأضيفي العسل إليه.

لا يعتبر الزنجبيل فقط مفيدًا للتنحيف إلا أنه يساعد على علاج الكثير من المشاكل الصحية ومن بينها مشاكل في الجهاز الهضمي وينظم مستوى الكولسترول في الجسم وغيرها.

لذلك، ما الذي تنتظرينه؟ تأكدي من إضافة هذا الشاي إلى نظامك الغذائي!

مصدر المقال: موقع "عائلتي".


مواضيع ذات صلة

أفضل سناك صحي للرجيم من دون حرمان

أفضل أنواع الجبن صحيا بدهون أقل

أفكار فطور عيد الفطر متنوعة وترضي كلّ الأذواق

أبرز فوائد ماء جوز الهند للمعدة والجهاز الهضمي

أفكار لتنسيق طاولة قهوة في غرفة المعيشة

صحن فواكه للمناسبات أبهروا ضيوفكم بطريقة تزيينه

أفضل بوفيهات إفطار رمضاني في الرياض رخيصة

درجات طحن القهوة بالأرقام وأسرار تحضيرها

هل الشوكولاته تسمن؟ 5 آثار جانبية للإكثار من تناولها!

وصفات صواني عشاء للضيوف سهلة ولذيذة لسفرة رمضان

إشتركي بنشرتنا الإخبارية