وصفات اكل صحي خالي من الدهون

تعرفي على مجموعة وصفات اكل صحي خالي من الدهون من موقع اطيب طبخة من خلال لائحة أطعمة خفيفة وبسيطة ومناسبة لك اذا كنت تتبعين نظاماً غذائياً صحياً.

ias

جيب التاجر بالقلايه الهوائيه

إذا كنت تبحثين عن مقبلات صحية وكنت من عشاق المقالي، حضري جيب التاجر بالتوست وحشوة الدجاج الصحية في القلاية الهوائية وبأقلّ كمية من الزيت والدهون.

الدجاج في القلايه بدون زيت

بدون زيت، زبدة أو أي دهون، شاركي مع عائلتك وصفة دجاج مسحّب لذيذة وصحية في القلاية الهوائية. استمتعي بمذاق ولا أشهى غني بالبهارات والليمون الحامض بدون ذنب خاصة إذا كنت من عشاق المقالي ولا تستطيعين الاستغناء عنها!

شوربة الميزو

شوربة الميزو من أكثر الوصفات اليابانية الصحية التي ينصح بتناولها لحرق الدهون وخسارة الوزن بشكل سريع وآمن إذ تحتوي على كمية وافرة من العناصر الغذائية. حضريها بأسهل الطرق بدون زبدة أو زيت. مذاقها ولا أشهى!

سلطة فاصوليا بيضاء

إذا كنت ترغبين بتناول طبق كامل متكامل غني بالخضار، البروتين والمعادن بدون دهون او حتى زيت زيتون، لا بد أن تجربي وصفة سلطة الفاصوليا البيضاء البسيطة والغنية بلمكونات المتنوعة التي تملأ جسمك بالمغذيات التي يحتاج إليها.

شوربة الكرنب للتخسيس

لقد ظهرت فوائد شوربة الكرنب للتخسيس عند العديد من النساء اللواتي يرغبن بخسارة الوزن خلال فترة زمنية قصيرة. جربي وصفة شوربة الكرنب على طريقتنا بدون زيت أو أي نوع آخر من الدهون خاصة اذا كنت تبحثين عن فكرة عشاء بسيطة وصحية قليلة السعرات الحرارية.


مواضيع ذات صلة

القيمة الغذائية للحمص بالطحينة وطرق تحضيره

ما هي نسبة البروتين في البيضة المسلوقة؟

الاغذية الغنية بالبوتاسيوم تعرفوا على أبرزها

هل العدس يسبب امساك؟ فوائد وأضرار

هل الخبز البر يسمن؟ إليكم التفاصيل

تزيين كيكة الزبادي بطريقة سهلة في المنزل

هل الحليب يسبب الامساك؟ بين الحقيقة والمعتقدات

العدس والقولون وعلاقتهما بألم البطن والإنتفاخ

فوائد الكركم للالتهابات: مضاد طبيعي

متى تظهر نتائج الشاي الأخضر للتنحيف؟ وهل يجب تناوله يومياً؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية