وصفات لأشهى 5 أطباق صينية!

يشتهر المطبخ الصيني بأطباقه المميزة وتداخل النكهات الغريبة مع بعضها من خلال أسلوب طهي مميّز لإعطاء الطبق رائحة، مذاق ومظهر جذابين. تعرفي على أشهر الأطباق الصينية وأكثرها انتشاراً بالاضافة الى الوصفات السهلة لتطبيقها وللحصول على أشهى المأكولات العالمية.

ias

نودلز صيني بالخضار والزنجبيل:

يعتبر النودلز من الوجبات السريعة وهو نوع من المعكرونة الذي يمكن تحضيره مع الكثير من اللحوم مثل الدجاج، اللحم، الجمبري أو مع الخضار على أنواعها. اتبعي وصفة النودلز بالخضار والزنجبيل التي لا تحتاج الى جهد كبير والمميّزة بطعمها الشهي.

دجاج صيني:

يتميّز الدجاج الصيني بطعمه الغريب ونكهته المختلفة عن باقي الأطباق لأنه يتمتع بمذاق حلو وحامض. قومي بتطبيق وصفة الدجاج الصيني السريعة والسهلة وقدميه إلى جانب الأرز الأبيض لطبق شهي ومتكامل.

جمبري صيني:

تتألف وصفة الجمبري الصيني بنكهتها اللذيذة بسبب مكوّناتها المحببة لدى العديد من الأشخاص، اذ يعتبر الجمبري من المكوّنات الشهية خاصة عند إضافته مع الخضار والصلصات الصينية ذات المذاق المختلف. اتبعي هذه الوصفة السريعة والسهلة لتبهري ضيوفك وعائلتك.

أرز صيني:

من منا لا يحب أطباق الأرز على أنواعها! اليك أشهى طبق أرز صيني الذي يحتوي على الجزر ونكهة الدجاج اللذيذة. حضري الوصفة بأسرع وقت ممكن لطبق رئيسي ولا أشهى.

الدجاج بالكاجو:

من الطبيعي اضافة مكونات غريبة خلال تحضير الأطباق في المطبخ الصيني ، والكاجو منها. لا تترددي بتطبيق وصفة الدجاج بالكاجو التي تتداخل نكهات مكوّناتها لتعطيك أشهى طبق صيني على الاطلاق.


مواضيع ذات صلة

أفضل فطور صحي لمرضى الدهون الثلاثية يحمي القلب

المطبخ المكسيكي الحديث يتميز بوصفات استثنائية

الجرجير: مزايا هذه الخضراوات وكيفية استهلاكها

نصيحة مفيدة لمنع التصاق الطعام بالقلاية الهوائية

هل الملح يرفع الضغط؟ وهل ارتفاعه خطير؟

للسمك وصفات مميزة تعرفوا عليها لتحضير أشهى الأطباق

4 فواكه قليلة السكر: تعزز عملية التمثيل الغذائي

أقوى خلاط كهربائي لجميع الإستخدامات

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

ورق القصدير في الفرن الطريقة الصحيحة لاستخدامه

إشتركي بنشرتنا الإخبارية