5 وصفات برك سهلة لن تحضري غيرها!

يشتهر الأتراك بتحضيرهم للمخبوزات والمعجنات الشهية على أنواعها، وتُعد البرك من أكثر هذه الأطباق شعبية. انتشرت البرك بكثرة في جميع أنحاء العالم العربي حيث لاقت نجاحًا وإقبالاً كبيرين وأصبحت من المقبلات المفضلة على كل سفرة. إليك من أطيب طبخة أشهى الوصفات لتحضير البرك بطرقٍ مميزة ومتنوعة.

ias

1 برك الجبنة

إليك وصفة برك الجبنة الأصلية وطريقة تحضيرها على الطريقة التركية التقليدية. يمكنك إضافة المزيد من الجبن في الحشوة بحسب الذوق. حضّريها مع أطباق رئيسية تركية من أطيب طبخة لسفرةٍ رائعة تغنيك عن السفر!

2 برك بالجبنة والسبانخ

حضّري برك الجبنة التقليدية وأضيفي إليها السبانخ لطبقٍ استثنائي. استخدمي رشة نعناع مجفف لنكهةٍ شهية. إليك الوصفة على هذا الرابط.

3 برك بالجبنة والبسطرمة

جربي وصفة برك بالجبنة والبسطرمة لإسعاد محبي اللحوم! يمكنك أن ترشي على وجهها القليل من السمسم قبل إدخالها إلى الفرن لشكلٍ شهي.

4 البرك التركي بالبطاطاس

ابتعدي قليلًا عن النكهات التقليدية وحضّري برك بالبطاطس بهذه الطريقة السهلة. يمكنك إضافة الجبنة مع حشوة البطاطس لطعمٍ غني. قدّميها على شكل زهرةٍ مثل وصفتنا لتبهري ضيوفك بمهاراتك في الطبخ.

5 البرك باللحم

قدمي البرك باللحم بهذه الطريقة السهلة التي تحتاج فقط إلى 20 دقيقة تحضير! قدميها مع سلطة الزبادي والخيار الممتازة لأيام الحر.

إليك أيضًا من أطيب طبخة أشهى الأطباق التي عليك تجربتها عند زيارتك لإسطنبول!


مواضيع ذات صلة

هل الشمندر يغير لون البول إلى الأحمر؟ إكتشفوا السبب

وصفات سمك السلمون اللذيذة المجرّبة للإستمتاع بأشهى طعم

لماذا يجب نقع المانجو قبل الأكل؟

هل للبهارات مدة صلاحية ومتى نرميها؟

أضرار كبدة الدجاج وطريقة تحضيرها

أشهر الأطباق الايطالية بأسرارها وطرق تحضيرها

وجبات رئيسية من دول عربية تتقن فن الطهي

القيمة الغذائية للحمص الأخضر وفوائده الصحية

تجربتي مع خبز الشعير للتنحيف وحرق الدهون

البشملة بين الفوائد والأضرار

إشتركي بنشرتنا الإخبارية