وصفات بالصدور الدجاج

اذا كنت تبحثين عن وصفات بالصدور الدجاج تعرفي من موقع اطيب طبخة على لائحة بافضل الاطباق التي يمكنك تحضيرها باستخدام صدور الدجاج وتوابل وصلصات مميزة وشهية.

ias

دجاج مشوي ع الصاج

من قال أن الدجاج المشوي يتطلّب استخدام الفرن أو الشواية؟حضري صدور دجاج على الصاج! يكفي أن تدهني مقلاة الصاج بالقليل من الزيت وتستخدميها لطهي صدور الدجاج. النتيجة ولا أشهى وغنية بالعصارة!

معكرونة بالدجاج، الجبنة والقشطة

صينية المكرونة بالجبنة والقشطة لا يكتمل مذاقها بدون الدجاج. قطّعي صدور دجاج إلى شرائح، اطهيها في المقلاة وأضيفيها إلى مزيج المعكرونة فتحصلين على صينية فرن رائعة كاملة متكاملة.

نودلز بالدجاج

إذا كنت من عشاق الوجبات الصينية السريعة، حضري نودلز بالدجاج بنفسك في المنزل واستمتعي بمذاقه خلال الأسبوع عندما تفتقرين لوقت تحضير العشاء. مكوناتها المتنوعة وتوابلها اللذيذة تجعلها من أشهى الأطباق على الإطلاق!

مسالا دجاج هندي

نداء لعشاق المطبخ الهندي! إذا توفرت لديك كمية من صدور الدجاج وتبحثين عن وصفة مميزة غير اعتيادية جربي وصفة مسالا دجاج هندي من موقعنا فهي غنية بالتوابل اللذيذة وطعمها رائع إلى جانب الأرز الأبيض وخبز النان!

الكريب بالفراخ

الكريب بالفراخ من أشهى الأطباق على الإطلاق. جربيها على طريقتنا بعجينة الكريب المنزلية الناجحة وحشوة صدور الدجاج المقطعة إلى مكعبات. قدّميها في العزومات فيتساءل ضيوفك عن سر مذاق هذا الطبق اللذيذ!

برجر شاورما

برجر وشاورما في طبق واحد. إنه حلم عشاق الأكلات السريعة! حضري أشهى شاورما بصدور الدجاج واستخدميها لتحضير أشهى برجر شاورما منزلي مثل المطاعم (أو أشهى؟!)!


مواضيع ذات صلة

طريقة عمل السينابون الاصلي بالصور والسرّ بالصوص

هل الطماطم تزيد الوزن؟ وكم عدد سعراتها الحرارية؟

هل الملح يرفع الضغط؟ وهل ارتفاعه خطير؟

للسمك وصفات مميزة تعرفوا عليها لتحضير أشهى الأطباق

أفضل فطور صحي لمرضى الدهون الثلاثية يحمي القلب

ساين برجر يفتتح فرعه التاسع في جدة وتلك قائمة أصنافهم التي أكسبتهم جماهيرية في السعودية

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

أطباق شعبية بالدجاج تحضيرها بسيط وغير مكلف

المطبخ المكسيكي الحديث يتميز بوصفات استثنائية

ورق القصدير في الفرن الطريقة الصحيحة لاستخدامه

إشتركي بنشرتنا الإخبارية