3 وصفات بسيطة يمكنك تحضيرها مع طفلك

اذا كنت تفكرين في وصفات بسيطة يمكنك تحضيرها مع طفلك لا تترددي في تجربة الاكلات التالية التي نقدمها لك من موقع اطيب طبخة فهي لذيذة وسهلة وتجهز في وقت قليل!

ias

> من المهمّ جداّ أن تشغلي أطفالك بنشاطات في المنزل خاصة خلال الحجر المنزلي. 

فترة الحجر المنزلي صعبة لكنها لن تدوم للأبد وتحميك وتحمي عائلتك من الإصابة بعوارض فيروس كورونا. استفيدي من هذه الفترة للتواصل مع أطفالك وحضري معهم أكلات لذيذة وغنية بالمغذيات!

سندويش الأرنب المضحك

سندويش الأرنب غني بالخضار والجبن يعشقه الأطفال على الفطور أو كسناك خلال النهار. حضروه سوياً إذ يمكنك تقطيع الجبن على شكل أرنب ويمكن لأطفالك جمع المكونات لنتيجة لذيذة ومغذية في الوقت نفسه.

حلى الدريم ويب بالبسكويت

من أسهل الحلويات وألذّها! حضري مع أطفالك صينية حلى الدريم ويب بالبسكويت الشهية بمكونات بسيطة ومتوفرة في مطبخك. يمكن للأطفال أن يخفقوا الكريمة (لن يحتاجوا إل الخلاط الكهربائي إذ يكفي استخدام الخفاق اليدوي) كما يمكنهم تغميس البسكويت بالعصير قبل صفّه حتى تستطيعي دهن الكريمة. النتيجة؟ حلى ولا أروع خلال 20 دقيقة!

برجر ماكدونالدز

هل يطلب أطفالك تناول برجر ماكدونالدز باستمرار؟ حضريه معهم في المنزل! يمكنهم أن يخلطوا مكونات مزيج اللحم كما يمكنهم تشكيل المزيج إلى أقراص. لن يتبقى سوى أن تطبخي أقراص اللحم. سيعشقون المذاق اللذيذ وكأن الطبق آتٍ مباشرة من المطعم!


مواضيع ذات صلة

3 أطعمة ممنوع تناولها مع الزبادي

3 أطعمة غنية بالبروتين للتخلص من الوزن الزائد

فوائد الكركم للالتهابات: مضاد طبيعي

المطبخ اللبناني شهرة عالمية، إعداد متقن ومذاق لذيذ

العدس والقولون وعلاقتهما بألم البطن والإنتفاخ

4 فوائد للحليب عند استهلاكه قبل النوم

كيفية مواجهة آثار الأرق المرتبطة بشرب القهوة؟

تأثير البرقوق أو الخوخ على جسدكم: لن تصدقوا

مشروبات باردة تنعش الجسم لمكافحة حرارة الصيف

أشهى أطباق السلطة حضروها بخطوات بسيطة وبوقت وجهد أقل

إشتركي بنشرتنا الإخبارية