وصفات حلى الخشخش

اذا كنت تبحثين عن وصفات حلى الخشخش السهلة والاقتصادية تعرفي من موقع اطيب طبخة على وصفات يمكنك تحضيرها بمكونات بسيطة وخطوات ولا اسهل لتحصلي على نتيجة ولا اشهى.

ias

ما هو حلى الخشخش؟

حلى الخشخش دكتوره خلود هو عبارة عن حلى يتضمن طبقات من البسكويت المملّح، مزيج من الكريمة والقشطة والشعيرية الباكستانية المكسّرة والمحمصة بالقليل من الزبدة. يمكنك تقديمه بارداً في أطباق أو كاسات.

طريقة حلى الخشخش الأصلية

هل سبق وتذوقت حلى الخشخش الأصلي؟ إذا كنت تبحثين عن طريقة تحضيره على اصوله جرّبي طريقة حلى الخشخش بالبسكوت المالح التي تجمع بين نكهة البسكويت المالح ومذاق القشطة والكريمة الحلو. فقط حمّصي الشعيرية، أخلطي مقادير الكريمة في الخلاط الكهربائي وشكّلي الحلى على هيئة طبقات في طبق التقديم على أن تشكّل الشعيرية الطبقة الأخيرة. زيّني يصلصة الكراميل أو صلصة الشوكولاتة بحسب الرغبة حتى تظهري الحلى بأجمل شكل.

طريقة حلى الخشخش في البسبوسة

إذا كنت من عشاق حلى الخشخش والبسبوسة وترغبين بالطبقين سوياً، حضريهما في وصفة واحدة! سواء اخترت تحضير بسبوسة الخشخش في صينية أو ارتأيت تقديم بسبوسة الخشخش بالفنجان، ستبهرين ضيوفك بالتأكيد بنكهات هذا الحلى المبتكر خاصة وأنه غني بالحليب المكثف المحلى.

الآن وقد تعرفت على طريقة عمل حلى الخشخش بوصفات مختلفة، جربيها وقدميها لضيوفك في العزومات أو الجلسات العائلية. شاركيها مع أصدقائك وألف صحة!


مواضيع ذات صلة

دراسة حديثة تبين تأثير الوجبات السريعة على الأدمغة والتسبب بالزهايمر

أفضل الأطباق الصحية حضروها بأسهل طريقة

أطعمة للفطور تساعد في تنظيم نسبة السكر بالدم

وصفات فطور مغذية وسهلة التحضير لا تترددوا في اعتمادها ضمن نظامكم الغذائي الصحي

أطباق من المطبخ الياباني تناسب جميع الأذواق

طرق استخدام الزبادي لخسارة الوزن

طريقة قلي جمبري مجمّد مثل المطاعم

تأثير شرب عصير الكرفس على جسمكم

مشروبات من الاعشاب الطبيعية لتهدئة ضربات القلب

متى تظهر نتائج المشي على الجسم وينقص الوزن؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية