5 وصفات شاورما لا تقاوم!

من منا لا يحب الشاورما؟ أكان باللحم أو الدجاج، لا شي يضاهي نكهة هذه الوصفة عندما تحضر على أصولها. ولأنني من عشاق الشاورما وأبحث دائماً عن الأفضل، اخترت لك سيدتي من موقع أطيب طبخة أشهى 5 وصفات شاورما لا بد أن تجربيها! هيا، اطلعي عليها وشاركينا رأيك في خانة التعليقات!

ias

1- شاورما الدجاج بخبز التورتيا  يقدم الشاورما عادة بـ الخبز العربي ولكن ما رأيك أن تغيري هذا الأمر وتجربيه اليوم بخبز التورتيا مع الجبن والمخللات؟ فبذلك، تقدمين وصفة مبتكرة على العزومات لا شك أنها ستنال إعجاب كافة من سيتذوقها! اضغطي هنا للوصفة الكاملة.

وصفات شاورما بالصور

2- طريقة فتة الشاورما  تضيف الفتة إلى الشاورما نكهة استثنائية، قدميها على هذا الشكل؛ الخبز المحمص في القعر، الأرز، اللبن ثم الشاورما والمكسرات المحمصة. اكتشفي معنا طريقة تحضير فتة الشاورما خطوة خطوة.

وصفات شاورما بالصور

3- طريقة عمل المكرونة بالشاورما  تختلف هذه الوصفة عن الوصفات التقليدية، فهي محضرة بصلصة الطماطم والمعكرونة! نعم، المعكرونة! هي حتماً تستحق التجربة. الخطوات الكاملة بالفيديو هنا.

وصفات شاورما بالصور

4- طريقة عمل شاورما بالزبادي  من أكثر التتبيلات المتعارف عليها لتحضير شاورما الدجاج هي تلك المحضرة بلبن الزبادي، البهارات والتوابل. احصلي على الوصفة على هذا الرابط.

وصفات شاورما بالصور

5- طريقة عمل الشاورما التركية  إذا كنت من محبي المطبخ التركي، لا بد ن تجربي وصفة الشاورما هذه، طريقة عملها سهلة ولا تتطلب الكثير من الوقت! قدميها في الخبز لنكهة ولا أشهى! الوصفة هنا.

وصفات شاورما بالصور


مواضيع ذات صلة

أنواع سمك شعور وأفضلها في الطهي

لمن يعاني من الجيوب الأنفية: مشروب يخفّف الأعراض في الموجة الحارة

وجبة خفيفة مناسبة لبعد الظهر: الفشار المحلى بمسحوق الحليب

العلاقة بين الفراولةونزلات البرد؟

فوائد الأكل الحار للجنس وإنقاص الوزن

للتخلص من دهون البطن: جربوا مزيج بذور الشيا والقرفة

أفضل غسالة صحون عن تجربة في السعودية للعام 2024

حبات العدس: فوائد مذهلة للرجيم

القرنفل وفعاليته في فقدان الوزن وتعزيز صحة الجهاز الهضمي

البيض المسلوق أو المقلي؟ أيهما أكثر صحة

إشتركي بنشرتنا الإخبارية