4 وصفات صدر الدجاج سهلة وسريعة التحضير

اليك 4 وصفات صدر الدجاج سهلة وسريعة التحضير تقدمينها كطبق رئيسي على سفرة العزومات لديك. تفقدي الوصفات الشهية والمميزة بنكهتها. كافة ضيوفك سيستمتعون بمذاقها.

ias

من اليوم، قولي وداعاً لصدور الدجاج الجافة والخالية من النكهات. فهذهالوصفات ستضمن لك نكهات لذيذة ويمكن تحضيرها في وقت قليل!

قبل البدء بالتحضير، تعلمي معنا كيف تنظفين الدجاج بطريقة سهلة ومضمونة!

كفتة الدجاج

أفرمي 400 غرام من صدور الدجاج في محضر الطعام. أضيفي حبة بصل، قبضة من البقدونس وفصّ من الثوم. زيدي ملعقة كبيرة من زيت الزيتون ونكّهي بالملح والفلفل الأسود. أخلطي المكونات حتى تتداخل وأدخلي المزيج إلى الثلاجة لساعتين. قسمي كفتة الدجاج على أسياخ واشويها لـ10-12 دقيقة ثمّ قدّميها.

صينية دجاج وبطاطس

حمّي الفرن على حرارة 220 درجة مئوية. إدهني صينية بالقليل من الزبدة. قطّعي 4 حبات بطاطس كبيرة الحجم إلى شرائح في وضعيها في وعاء. قلّبي البطاطس مع ربع كوب من زيت الزيتون، نصف ملعقة صغيرة من الملح، ملعقة صغيرة من الفلفل الأسود وملعقة صغيرة من بودرة الثوم. صفّي شرائح البطاطس في صينية الفرن. إخبزي الصينية لـ10 دقائق. نكّهي 4 صدور دجاج بالملح والفلفل الأسود وأضيفيها فوق شرائح البطاطس. أدخلي الصينية إلى الفرن لـ20-22 دقيقة ثمّ قدّمي الطبق على سفرتك.

كرات الدجاج والبطاطس

إفرمي كيلوغلراماً من صدور الدجاج المسلوقة مع حبة بصل. اضيفي حبة بطاطس كبيرة الحجم، قبضة من البقدونس، رشّة ملح وملعقة صغيرة من الفلفل الأسود. أخلطي المكونات مجدداً حتى تتداخل. أخفقي بيضة في طبق وضعي كوباً من البقسماط في طبق ثانٍ. شكّلي كرات متساوية الحجم من المزيج وغمسيها بالتتالي في البيض ومن ثم في البقسماط. أقلي الكرات حتى يصبح لونها ذهبياً.

صدور دجاج مشوية

حمّي الفرن على حرارة 200 درجة مئوية. إدهني صينية فرن بملعقة كبيرة من الزبدة. ضعي 4 صدور من الدجاج في طبق وأضيفي فصّين مهروسين من الثوم، ملعقة صغيرة من الملح، ملعقة صغيرة من الفلفل الأسود، نصف ملعقة صغيرة من بودرة الثوم ونصف ملعقة صغيرة من الأوريغانو. إخبزي الدجاج لـ30-35 دقيقة حتى ينضج بالكامل.

تعرفي معنا على أشهى الاطباق المحضرة بالدجاج والنصائح المتعلقة بهذا المكون!  


مواضيع ذات صلة

أفضل فطور صحي لمرضى الدهون الثلاثية يحمي القلب

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

طريقة عمل السينابون الاصلي بالصور والسرّ بالصوص

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

أعشاب لضعف النظر: علاج العيون بشكل طبيعي

هل الملح يرفع الضغط؟ وهل ارتفاعه خطير؟

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

هل الطماطم تزيد الوزن؟ وكم عدد سعراتها الحرارية؟

أفضل عصير معلب بدون سكر للدايت يساعد على خسارة الوزن

ورق القصدير في الفرن الطريقة الصحيحة لاستخدامه

إشتركي بنشرتنا الإخبارية